الوحدة يتأهل لدور 16 بكأس الاتحاد الآسيوي مع الوحدات
الوحدة يتأهل لدور 16 بكأس الاتحاد الآسيوي مع الوحداتالوحدة يتأهل لدور 16 بكأس الاتحاد الآسيوي مع الوحدات

الوحدة يتأهل لدور 16 بكأس الاتحاد الآسيوي مع الوحدات

تأهل الوحدة السوري إلى دور الستة عشر بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على السلام زغرتا اللبناني ليرافق الوحدات الأردني الذي حسم تصدر المجموعة بتفوقه 4-صفر على النهضة العماني في ختام دور المجموعات اليوم الثلاثاء.

وحسم الوحدات تأهله إلى الدور الثاني قبل هذه الجولة لكنه فاز على ضيفه العماني ليضمن تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة متقدما بنقطتين على الوحدة الذي حافظ على المركز الثاني.

ويأتي النهضة ثالثا وله سبع نقاط ثم السلام بثلاث نقاط فقط.

وتقدم عامر ذيب بهدف للوحدات بضربة رأس بعد مرور 35 دقيقة وأضاف أحمد إلياس الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق ثم انتظر بطل الأردن حتى آخر ربع ساعة ليضيف هدفين بواسطة محمد الباشا ومحمد زعترة.

وقال محمد جمال مساعد مدرب الوحدات لرويترز "فوزنا منحنا تصدر المجموعة وأفضلية خوض مباراة الدور الثاني على أرضنا.. سنواصل جهدنا للمضي في البطولة والبحث عن اللقب القاري الأول بعد تألقنا بالمسابقات المحلية."

واجتاز الوحدة ظروف خوض كل المباريات خارج أرضه وتمكن من الفوز على السلام بفضل ثنائية من محمد جعفر بواقع هدف في كل شوط في مباراة أقيمت في لبنان لينتزع بطاقة التأهل الثانية.

وسجل جعفر الهدف الأول للوحدة بضربة رأس بعد تمريرة من محمد حمدكو ثم تعرض محمود مرعوش لاعب السلام للطرد مع نهاية الشوط الأول.

واستغل الوحدة النقص العددي في صفوف السلام وأضاف جعفر الهدف الثاني بتسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة علي دياب بعد مرور نحو عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وسجل أسامة أومري الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 90 بعد تمريرة من محمد علي بينما قلص يحيى الجاسم الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد انفراد بالمرمى.

وفي دور الستة عشر سيلعب الوحدات على أرضه مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بينما يحل الوحدة ضيفا على متصدر المجموعة ذاتها.

وضمن القادسية الكويتي التأهل من المجموعة الثالثة ويتنافس الاستقلال من طاجيكستان وأهل من تركمانستان على البطاقة الثانية وسيتحدد ترتيب المجموعة غدا الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com