رياضة

رادولوفيتش يتحدى: سأحقق الإنجازات مع لبنان
تاريخ النشر: 07 مايو 2015 20:10 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2015 20:10 GMT

رادولوفيتش يتحدى: سأحقق الإنجازات مع لبنان

المدير الفني الجديد للمتنخب شدد على أن خبرته، لتوليه تدريب الجهراء وكاظمة في وقت سابق، ستساعده كثيرًا فى تحقيق الفوز على المنتخب الكويتي في أولى مبارياته الرسمية.

+A -A
المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

أعلن المونتينجري ميودراغ رادولوفيتش، المدير الفني الجديد للمنتخب اللبناني، تحديه للظروف من أجل تحقيق الإنجازات مع الفريق، والوصول به إلى التصنيف الذي يستحقه.

وقال رادولوفيتش، خلال تقديمه لوسائل الإعلام اللبنانية بعد ساعات من توليه مهمة تدريب المنتخب، ”أمتلك طموحًا لتحقيق النجاحات هنا، والتأهل إلى مسابقات كبرى، وستكون التصفيات المدمجة هي الركن الأساس في مسيرتي، علمًا بأن الأمور تحتاج إلى الكثير من الوقت والصبر والجهد، لكن المدة التي تفصلنا عن انطلاق التصفيات قصيرة“.

وأضاف ميودراغ ”سأبدأ بالعمل ميدانيًا الأسبوع المقبل، وأقوم حاليًا بمشاهدة المباريات السابقة لأكوّن فكرة عما ينتظرني، وسيكون التركيز في المرحلة الأولى على إيجاد تشكيلة جيدة أخوض بها المباريات الأولى، عبر اختبار اللاعبين المحليين وتجربتهم خلال معسكر داخلي في الأسبوعين المقبلين“.

وواصل المدير الفني الجديد حديثه ”أمتلك فكرة وافية عن اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون بنا فور انتهاء استحقاقاتهم مع أنديتهم، كما سأستعين بكافة الخبرات المتاحة من مدربين ولاعبين وإعلاميين والمختصين، لأتمم عملي على أكمل وجه“.

وأردف رادولوفيتش ”أرى أن لبنان يمتلك مقومات كثيرة، ويستحق أن يكون في تصنيف أفضل، خصوصًا أن الأجواء جيدة وملائمة لتحقيق النجاح“.

وشدد المدير الفني على أن خبرته في الكرة الكويتية، لتوليه تدريب الجهراء وكاظمة في وقت سابق، ستساعده كثيرًا على تحقيق الفوز على المنتخب الكويتي في أولى مبارياته الرسمية، الشهر المقبل، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم وآسيا على الترتيب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك