الإفريقي والنجم على أعتاب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي
الإفريقي والنجم على أعتاب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقيالإفريقي والنجم على أعتاب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي

الإفريقي والنجم على أعتاب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي

تونس - يقف الإفريقي التونسي ومواطنه النجم الساحلي على أعتاب التأهل للدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكن سيتعين عليهما الحذر عندما يستضيفان أولمبي الشلف الجزائري ويانج افريكانز التنزاني على الترتيب في إياب الدور الثالث للمسابقة.

ويكفي الإفريقي والنجم الساحلي التعادل دون أهداف بعد أن عاد كل منهما بالتعادل 1-1 في جولة الذهاب قبل أسبوعين لكن عليهما توخي الحذر أمام منافسيهما اللذين سيلقيان بكل أوراقهما لانتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل.

ويستضيف الإفريقي منافسه أولمبي الشلف الجزائري غداً الجمعة بينما سيواجه النجم الساحلي يانج افريكانز التنزاني بعد غد السبت.

وقال الفرنسي دانييل سانشيز مدرب الإفريقي: "حققنا تعادلاً إيجابياً في الذهاب ومن المهم التسجيل خارج الأرض، ندخل لقاء الإياب بأفضلية لكن في كرة القدم لا يوجد منطق، هناك فريقان يتنافسان على بطاقة التأهل في مسابقة إفريقيا وينطلقان بحظوظ متساوية".

وأضاف: "ستكون الظروف في مباراة الإياب مختلفة حيث سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا وسنلعب من أجل الانتصار وكسب بطاقة التأهل للدور المقبل".

وسيأمل الإفريقي ان يتجاوز منافسه الجزائري المتعثر في الدوري المحلي ومواصلة التقدم في ثاني بطولات الأندية الإفريقية ودعم آماله في التتويج بلقبها لأول مرة في تاريخه.

بينما سيتسلح النجم الساحلي حامل اللقب ثلاث مرات بخبرته في المسابقات القارية لتجاوز ضيفه التنزاني رغم أنه سيفتقد لأبرز مهاجميه الجزائري بغداد بونجاح وحارس مرماه الأول أيمن المثلوثي بسبب الإيقاف.

وحذر المدرب فوزي البنزرتي في تصريحات صحفية من رد فعل الفريق التنزاني الذي يضم لاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية.

ودعا مدرب النجم الساحلي لاستغلال فرص التهديف لتجنب أي مفاجآت أمام الفريق التنزاني الذي يطمح في العودة ببطاقة التأهل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com