النجم والترجي يتعادلان لصالح الأفريقي في الدوري التونسي (فيديو)النجم والترجي يتعادلان لصالح الأفريقي في الدوري التونسي (فيديو)

النجم والترجي يتعادلان لصالح الأفريقي في الدوري التونسي (فيديو)

تونس ـ حسم التعادل 1-1 المواجهة المثيرة بين النجم الساحلي وضيفه الترجي اليوم الخميس وهي نتيجة تركت الافريقي منفردا بصدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم قبل خمس جولات على النهاية.

وافتتح يوسف المويهبي التسجيل للنجم الساحلي من ركلة جزاء في الدقيقة 27 وأدرك البديل هيثم الجويني التعادل للترجي من ركلة جزاء أيضا بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

وأصبح رصيد النجم الساحلي والترجي 50 نقطة لكل منهما مقابل 52 للافريقي الفائز 1-صفر على شبيبة القيروان أمس السبت.

وقال مهدي سعادة لاعب وسط النجم الساحلي "كنا أقرب للانتصار لكن الحكم فرض علينا التعادل.. وقفنا بشكل جيد وكنا أفضل في الناحية الخططية من الترجي. للأسف لم ننتصر."

وأضاف "الرهان على اللقب لا يزال متواصلا وسيحسم في الجولات الأخيرة."

وفرض النجم الساحلي أسلوبه منذ البداية في سوسة بفضل سيطرته على الوسط والانطلاق من الأجنحة بينما تراجع الترجي للدفاع أغلب الوقت.

وسنحت أول فرصة للترجي عندما أرسل الظهير الغاني هاريسون افول تمريرة للنيجيري صمويل ايدوك الذي سدد من فوق حارس النجم الساحلي لكن الكرة حادت قليلا عن المرمى في الدقيقة 12.

وواصل الفريق صاحب الأرض ضغطه واقترب من هز الشباك عبر المهاجم سفيان موسى بضربة رأس في الدقيقة 24.

وتوج النجم الساحلي سيطرته عندما احتسب له ركلة جزاء بعد أن لمس المدافع حاتم البجاوي الكرة بيده داخل المنطقة لينفذها المويهبي بنجاح في الدقيقة 27.

وتحسن اداء الترجي في الشوط الثاني بعدما أشرك مدربه البرتغالي دي مورايش المهاجم الجويني وتخلى عن أسلوبه حذره لينجح البديل سريعا في ادراك التعادل من نقطة الجزاء.

واحتج لاعبو النجم الساحلي على الحكم الذي أشار باستمرار اللعب بعد سقوط المويهبي داخل منطقة الجزاء لتتوقف المباراة لعدة دقائق. وتراجع اداء الفريقين بعد ذلك وساد التوتر اجواء المباراة.

وحافظ الحارس ايمن المثلوثي للنجم الساحلي على نقطة التعادل بعد أن تصدى لمحاولة المهاجم الدولي أحمد العكايشي من وضع انفراد قرب النهاية.

وقال دي مورايش مدرب الترجي "مباراة مهمة في الصراع على اللقب لذلك من الجيد عدم خسارة نقاط أمام منافسين مباشرين.

"لا تزال أمامنا خمس مباريات وسنتعامل مع كل مباراة على حدة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com