تألق جزائري مغربي في الدوريات الأوروبية

تألق جزائري مغربي في الدوريات الأوروبية

المصدر: إرم - رابح العربي

أثنى موقع الفيفا بنسخته العربية على اللاعبين المحترفين الجزائريين والمغربيين، خلال جولات الأسبوع الجاري، بعد استعادتهم حاسة التهديف، وعنون اتحاد كرة القدم الدولي في تقريره ”تميز جزائري مغربي في تسجيل الأهداف“.

إسحاق بلفوضيل

أنهى الجزائري بلفوضيل صيامه الذي دام قرابة عامين، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الأول في مرمى نادي إمبولي ومرت 45 مباراة دون أن يسجل مهاجم المنتخب الجزائر أي هدف، حيث كانت آخر مباراة سجل فيها في 19 مايو 2013.

عيسى ماندي

كما أحرز الظهير الجزائري الأيمن عيسى ماندي خامس أهدافه هذا الموسم، برأسية محكمة في الدقيقة الأخيرة في لقاء انتهى بفوز ريمس بهدفين مقابل هدف على حساب باستيا.

إسلام سليماني

ووقع سليماني هدف الحادي عشر، مع نادي سبورتينغ بعد زيارته شباك بوافيتسا في الدوري البرتغالي.

كارل مجاني

ورفع مدافع المنتخب الجزائري، كارل مجاني، الحصيلة إلى ستة أهداف، بعد تسجيله هدفا مع ناديه طرابزون سبور في شباك غلطة سراي.

علي مسعود

سجل المغربي علي مسعود هدفا جميلا مع فريقه فيليم ضد جرونينخن في الدوري الهولندي، وهو الهدف الوحيد الذي سجله فيلم الخاسر بأربعة أهداف مقابل هدف.

عاطف شحشوح

وتأهل نادي سيفاس سبور التركي إلى المربع الذهبي من كأس تركيا على حساب قيصري سبور بركلات الترجيح، حيث سجل المغربي عاطف شحشوح هدفا في الشوط الأول ووقع الركلة الترجيحية الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com