مواجهات ساخنة بين أندية القاع في الدوري التونسي – إرم نيوز‬‎

مواجهات ساخنة بين أندية القاع في الدوري التونسي

مواجهات ساخنة بين أندية القاع في الدوري التونسي

في غياب أندية القمة المنشغلة بخوض المنافسات القارية تتحول الانظار لصراع البقاء عندما تتنافس أندية القاع في افتتاح منافسات الجولة 25 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الأحد.

واحتدم الصراع على اللقب بعد تساوي أندية الصدارة الإفريقي والنجم الساحلي والترجي في الرصيد في الوقت الذي اشتعل فيه التنافس بين أندية ذيل الترتيب لتفادي الهبوط لدوري الظل في هذه المرحلة الهامة من سباق البطولة.

ويصطدم جمعية جربة متذيل الرتيب برصيد 14 نقطة بمستقبل قابس الذي يتقدم عليه مباشرة في الترتيب بفارق خمس نقاط.

وسيحاول كل منهما تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث للمحافظة على فرصه في البقاء ضمن دوري الأضواء الذي ترقى له الفريقان هذا الموسم.

وبدا جمعية جربة غير قادر على مجاراة المنافسة في الدوري الممتاز بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط مقابل خمسة تعادلات و16 هزيمة لكنه سيقاتل حتى النهاية تشبثا بأمل البقاء ضمن أندية النخبة.

وبعد أربع هزائم متتالية يأمل مستقبل قابس أن يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة جمعية جربة في سعيه للهروب من شبح العودة لدوري الدرجة الثانية.

كما لن يكون أمام الاتحاد المنستيري الذي أصبح مهددا بالهبوط للدرجة الأدنى أي خيار سوى الانتصار عندما يلعب خارج أرضه أمام الملعب القابسي.

ويحتل الاتحاد المنستيري الذي عانى من سوء النتائج هذا الموسم بسبب التغييرات المستمرة على مستوى جهازه الفني بعد أن تولى تدريبه خمسة مدربين المركز 14 (بين 16 فريقا في البطولة) برصيد 20 نقطة.

لكن الملعب القابسي الذي يحتل المركز 11 برصيد 29 نقطة ليس بعيدا عن خطر الهبوط أيضا وبالتالي فإنه سيسعى لحصد النقاط الثلاث وتأمين موقعه في وسط القائمة.

ويواجه قوافل قفصة الذي يصارع بدوره للابتعاد من منطقة الهبوط ضيفه حمام الأنف الذي يبدو في وضع مريح.

ويحتل قفصة المركز 12 برصيد 22 نقطة بينما يتقاسم حمام الأنف مع شبيبة القيروان المركز التاسع برصيد 30 نقطة لكل منهما.

ويستضيف الملعب التونسي صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة ترجي جرجيس الذي يتفوق عليه بنقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com