جماهير بلوزداد تتهم الحارس عسلة بالخيانة (فيديو)

شباب بلوزداد لم يضمن بقاءه في الدوري الممتاز بعد الخسارة بالثلاثية على يد الجار مولودية الجزائر.

المصدر: الجزائر ـ رابح العربي

الجزائر ـ اتهمت جماهير شباب بلوزداد حارسها الأساسي مليك عسلة بالمساهمة في ترتيب نتيجة اللقاء المحلي أمام مولودية الجزائر لصالح هذا الأخير، بعد المردود السيئ الذي قدمه على مدار التسعين دقيقة وخاصة في المرحلة الثانية من المواجهة.

وأدخلت الطريقة التي حرس بها عسلة عرين شباب بلوزداد شكوك الجماهير وحتى بعض أعضاء الجهاز الفني الذين تأكدوا في الأخير بأن مؤامرة حيكت بين رئيس شباب بلوزداد رضا مالك والحارس الدولي عسلة ضد النادي.

وتبين ذلك من خلال الهدف الأول الذي بقي فيه يتفرج على الكرة وهي تزور شباكه، أما الهدف الثاني فقد سجل بطريقة ساذجة حين أدخل الكرة الشباك بقبضة اليدين على طريقة ”بائع البطيخ“ كما شبهه الحاضرون.

وعلمت شبكة إرم الإخبارية من مصادرها الخاصة، بأن بعض من جماهير شباب بلوزداد تنقلت إلى الفندق، من أجل توبيخ اللاعبين وشتمهم بسبب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ناديهم على يد الغريم التقليدي مولودية الجزائر.

وفازت مولودية الجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام شباب بلوزداد حملت توقيع قورمي، بشيري وعواج في لقاء جرى دون جمهور بملعب عمر حمادي.

وتراجع شباب بلوزداد إلى الصف التاسع حيث تجمد رصيده عند النقطة 34 فيما صعد مولودية الجزائر إلى المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة