انقذوا هؤلاء من اليمن فورا

انقذوا هؤلاء من اليمن فورا

المصدر: إرم ـ (خاص) من محمد عطاالله

لم يعد هناك مجالا للحديث عن عودة نشاط كرة القدم إلى ملاعب اليمن خلال تلك الفترة، فالحرب على أشدها ولا يوجد مؤشرات لتوقفها قريبا.

وعلى الرغم من الحالة التي لا يرثى لها لكرة القدم اليمن، نجح المنتخب الأحمر في تخطي باكستان نحو دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأمم آسيا بالإمارات 2019.

وخدمت القرعة المنتخب اليمني الذي تفادى عمالقة القارة الصفراء ليقع في المجموعة الثامنة التي تضم أوزبكستان والبحرين والفلبين وكوريا الشمالية.

وحتى يتم الحفاظ على حالة التطور التي يمر بها منتخب اليمن منذ الأداء المميز في خليجي 22 مرورا بمواجهتي باكستان يجب المحافظة أولا على مجموعة المواهب التي تمثل الأحمر في المحافل الدولية.

مجموعة من اللاعبين يجب انقاذهم من حالة الدمار التي تمر بها الكرة اليمنية أمثال عماد منصور ومدير عبدربه ومعتز قائد ومحمد بقشان وعبدالمعين الجرشي وعلاء الصاصي واحمد الحيفي وعبدالواسع المطري وياسر الجبر.

كل هؤلاء وغيرهم آخرين، يجب انقاذهم مما يحدث في اليمن، يجب أن تتسع لهم ولغيرهم قوائم الأندية العربية سواء في الخليج أو في أفريقيا، حفاظا على منتخب عربي يسعى نحو التطور.

هذا الدور منوط به الاتحاد العربي لكرة القدم الذي يجب أن يمنح اللاعب اليمني معاملة خاصة بسبب الظروف التي تمر بها بلاده وتسهيلا لعملية احترافه، كمعاملته معاملة اللاعب المحلي وعدم احتسابه اجنبيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة