تحسن حالة هايل مهاجم العربي الكويتي

تحسن حالة هايل مهاجم العربي الكويتي

الكويت – أعلن أحمد هايل مهاجم العربي الكويتي ومنتخب الأردن أن حالته مستقرة بعد اصطدام مروع بحارس نادي الكويت مصعب الكندي خلال هزيمة فريقه 1-0 في الدوري الكويتي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.

واصطدمت قدم الكندري برأس هايل بينما كان الإثنان يطاردان كرة طويلة وأعلن العربي لاحقاً أن مهاجمه الأردني – الذي لم يكمل المباراة – أصيب بارتجاج بسيط.

لكن هايل أصيب بدوار أثناء وجوده في منزله في وقت سابق اليوم الثلاثاء ليتم نقله إلى المستشفى الأميري كاجراء احترازي.

وقال هايل لموقع الاتحاد الأردني لكرة القدم على الانترنت: ”بفضل من الله والاهتمام والرعاية التي حظيت بها من إدارة العربي وزملائي هنا في الكويت فإنني أشعر باستقرار في حالتي وتحدثت اليوم مع أهلي ورفاقي“.

وأضاف: ”سأبقى تحت العناية الطبية وسأعود إلى بيتي وأسرتي وملعبي وفريقي ومنتخب النشامى“.

ونقل عن خليل البلام مدير كرة القدم في العربي قوله: ”إن حالة هايل مستقرة تماماً وإن فريقاً طبياً من عدة تخصصات يشرف على حالته“، مضيفاً أن العربي كان جاهزاً لتوفير كل أشكال العلاج سواء داخل الكويت أو في الخارج.

وتابع: ”سمح الأطباء لهايل بالحديث لدقائق مع والده وأسرته وسارعت إدارة العربي بانجاز تأشيرات الدخول لعدد من أفراد أسرته حيث ينتظر أن يصلوا اليوم الثلاثاء إلى الكويت“.

وقال حسين عاشور المشرف على كرة القدم في العربي: ”إن الفريق الطبي أعلن أن ما حدث للمهاجم الأردني كان طبيعياً“.

وأضاف: ”يمكن أن يصاب بالدوار والغثيان بعد يوم أو يومين أو حتى ثلاثة أيام من إصابته بكدمة في الرأس وهو ما حدث بالفعل لكن كل الفحوصات أكدت سلامة الدماغ“.

ويلعب هايل (31 عاماً) دوراً كبيراً في مسيرة العربي الناجحة هذا الموسم وسجل مع زميليه السوريين فراس الخطيب ومحمد المواس 37 هدفاُ من أصل 56 للفريق في الدوري هذا الموسم.

ويتقدم العربي متصدر الترتيب بنقطتين على الكويت صاحب المركز الثاني قبل أربع جولات على النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com