وفاة أومغار لاعب شباب الريف الحسيمي
وفاة أومغار لاعب شباب الريف الحسيميوفاة أومغار لاعب شباب الريف الحسيمي

وفاة أومغار لاعب شباب الريف الحسيمي

أعلن نادي شباب الريف الحسيمي المتعثر في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الإثنين، وفاة لاعبه نبيل أومغار بأحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء بعد أن دخل في غيبوبة منذ أكثر من شهرين عقب إصابته في حادث سير.

وقال النادي الذي يصارع للإفلات من الهبوط لدوري الدرجة الثانية "بقلوب يملؤها الإيمان بقدر الله تلقينا...ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة لاعب فريق شباب الريف الحسيمي نبيل أومغار الذي وافته المنية فجر اليوم 13 أبريل."

وكان أومغار (27 عاما) قد دخل في غيبوبة منذ إصابته في حادث سير بالحسيمة شمال البلاد بعد أن ارتطمت سيارته بشجرة. واستفاق أومغار من الغيبوبة يوم 13 مارس آذار الماضي وهو نفس اليوم الذي رزق فيه بمولود.

ويرتدي اومغار القميص رقم 13 مع الفريق الذي يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير بترتيب الدوري المحلي قبل خمس جولات على النهاية.

وشهد المغرب حادث سير مروعا يوم الجمعة الماضي قتل فيه 33 شخصا على الأقل وأصيب ثمانية بإصابات خطيرة حين اصطدمت حافلة بشاحنة ونشبت بها النيران بالقرب من مدينة طانطان بجنوب المغرب.

وكانت الحافلة في طريقها من العاصمة الرباط إلى مدينة العيون بالصحراء الغربية. وكان من بين القتلى العداء السابق محمد أسنغار زميل الأسطورة سعيد عويطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com