الوداد يتعادل مع الرجاء في كلاسيكو الكرة المغربية

الوداد يتعادل مع الرجاء في كلاسيكو الكرة المغربية

استطاع الوداد البيضاوي تعزيز صدارته لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم بتعادله 2-2 مع مضيفه الرجاء البيضاوي اليوم السبت، في الدار البيضاء ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وفشل الرجاء في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي على أرضه مكتفيا بالتعادل على استاد محمد الخامس في ظل حضور جماهيري تجاوز 44 ألف متفرج.

ولم تسنح الكثير من الفرص للفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

إلا أن الشوط الثاني جاء أفضل بكثير من سابقه بعد أن لاحت أولى فرص التسجيل بعد مرور أربع دقائق لصالح الوداد بعد ركلة حرة من بكاري كوني لاعب ساحل العاج حولها هشام العمراني برأسه وتصدى لها الحارس على مرتين.

ورد الرجاء بعدها بدقيقتين إثر ركلة ركنية من ياسين الصالحي كاد على إثرها لاعب الوداد محمد الأصبحي أن يسجل بالخطأ في مرماه.

واستطاع الرجاء البيضاوي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62 بضربة رأس من النيجيري كريستيان أوساجونا بعد عرضية عادل الكروشي من الجهة اليسرى.

وتعادل الوداد البيضاوي في الدقيقة 77 بعد عرضية من ماليك إيفونا حولها المدافع مصطفى بلمقدم بالخطأ إلى داخل مرماه.

وتقدم الوداد قبل دقيقة على نهاية اللقاء بهدف البديل زهير المترجي الذي استفاد من هجمة مرتدة سريعة وعرضية الجابوني ماليك إيفونا من الجهة اليمنى.

وبينما كانت المباراة تتجه نحو فوز الوداد مرر المدافع الكروشي في الوقت المحتسب بدل الضائع كرة في العمق اخطأ هشام العمراني تقديرها ليسجل بالخطأ في مرماه بعد خروج خاطئ من الحارس محمد عقيد.

وعزز الوداد البيضاوي مركزه في الصدارة برصيد 46 نقطة بعد أن تعادل للمرة العاشرة. ويملك الوداد مباراة مؤجلة أمام المغرب التطواني سيخوضها يوم الأربعاء المقبل.

وتعادل الرجاء البيضاوي بعد هزيمتين متتاليتين ليظل في الثامن برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وغاب الدفاع الحسني الجديدي عن الانتصارات للمرة الخامسة في ست مباريات بعد تعادله بدون أهداف مع القنيطري المتعثر.

ويحتل الدفاع الجديدي المركز السادس وله 35 نقطة مقابل 25 نقطة للقنيطري صاحب المركز 13 والذي تعادل للمرة الثالثة على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com