الترجي ينتصر وينضم للإفريقي في صدارة الدوري

الترجي ينتصر وينضم للإفريقي في صدارة الدوري

سجل المهاجم هيثم الجويني العائد من اصابة هدفا ليقود الترجي حامل اللقب للفوز 1-0 على مضيفه نجم المتلوي والانضمام لغريمه الافريقي في صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وسجل الجويني هدف المباراة الوحيد قبل نهاية الشوط الأول لينضم الترجي المدافع عن اللقب لغريمه الإفريقي ويزيد الإثارة في صراع القمة.

ويملك كل من الترجي والإفريقي 46 نقطة من 23 مباراة بفارق 3 نقاط عن النجم الساحلي الذي يواجه البنزرتي غدا الخميس، وتنقصه مباراة مؤجلة ضد حمام الأنف.

ودخل نجم المتلوي المباراة بروح معنوية عالية بعد ثلاثة انتصارات متتالية ولعب بندية أمام حامل اللقب وصنع عدة فرص سانحة للتسجيل، لكن مهاجميه لم يحسنوا استثمارها بشكل جيد.

وقبل إعلان الحكم نهاية الشوط الأول، قاد الظهير الأيسر حاتم البجاوي هجمة سريعة قبل أن يوزع الكرة نحو الجويني الذي أسكنها الشباك مانحا ثلاث نقاط ثمينة للفريق.

وبعد 3 انتصارات، توقفت صحوة نجم المتلوي ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز 13.

وأهدر الصفاقسي تقدمه ليسقط في فخ التعادل للمرة الرابعة على التوالي أمام ضيفه شبيبة القيروان بهدف لمثله.

وتقدم المغربي ابراهيم البحري للصفاقسي بعد أن توج مجهود زميله علي المعلول في الدقيقة 59 لكن سليم المزليني أدرك التعادل للضيوف قبل عشر دقائق من النهاية.

وبقي الصفاقسي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة على بعد 6 نقاط من القمة، بينما يتقاسم شبيبة القيروان مع حمام الأنف المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

وكان الإفريقي سحق قوافل قفصة بثلاثية دون رد يوم الثلاثاء، بينما فاز الاتحاد المنستيري على جمعية جربة 2-1، وانتصر مستقبل المرسى على ترجي جرجيس 3-0، وتغلب الملعب التونسي على مستقبل قابس 2-1، وهزم حمام الأنف الملعب القابسي 2-1 يوم الأحد.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com