القادسية يتأهل لمواجهة السالمية في نهائي كأس الأميرالقادسية يتأهل لمواجهة السالمية في نهائي كأس الأمير

القادسية يتأهل لمواجهة السالمية في نهائي كأس الأمير

افتتح السويسري دانييل سوبوتيتش التسجيل في الوقت القاتل بعدما تبادل الفريقان اهدار ركلتي جزاء ليقود القادسية لبلوغ نهائي كأس أمير الكويت لكرة القدم بالفوز 2-0 على اليرموك اليوم الثلاثاء.

وسيلتقي القادسية في النهائي الذي لم يتحدد موعده بعد مع السالمية الذي صعد على حساب العربي بالفوز عليه 4-2.

وبعدما أهدر بدر المطوع لاعب القادسية ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 38 وأضاع التونسي عامر بن حرب ركلة جزاء أخرى لصالح اليرموك في الدقيقة ٤١ وضع البديل سوبوتيتش فريقه في المقدمة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وبعد أقل من دقيقتين عزز المطوع فوز القادسية بالهدف الثاني.

فعلى ملعب ثامر بنادي السالمية، باغت اليرموك منافسه القادسية بأداء جيد امتلك خلاله منطقة منتصف الملعب وهدد مرمى نواف الخالدي حارس القادسية في أكثر من مناسبة.

وكاد القادسية أن يفتتح التسجيل عندما احتسب حكم اللقاء الإماراتي يعقوب الحمادي ركلة جزاء تسبب فيها مدافع اليرموك عبدالله ماجكي عندما عرقل لاعب القادسية يوسف سعود تصدى لها المطوع وسددها بقوة لكن حارس اليرموك شهاب كنكوني أمسك بالكرة.

وقبل مرور ثلاث دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لليرموك انبرى لها التونسي عامر بن حرب لكن نواف الخالدي حارس القادسية تصدى لها قبل أن يبعدها الدفاع لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

وحرم القائم الأيسر لمرمى الخالدي حارس القادسية اليرموك من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة علي جوهر في الدقيقة ٥٤.

وكاد جوهر أن يضع اليرموك في المقدمة عندما انطلق بالكرة من الناحية اليمنى وسددها قوية لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الخالدي.

وسدد المطوع كرة قوية من ركلة ثابتة لكنها مرت أعلى من مرمى كنكوني حارس اليرموك في الدقيقة 79.

لكن سوبوتيتش افتتح التسجيل في الوقت القاتل عندما حول عرضية فيصل عجب داخل شباك كنكوني حارس اليرموك.

وعوض المطوع ركلة الجزاء وأضاف الهدف الثاني للقادسية عندما تلقى تمريرة على حافة المنطقة تقدم بها وسددها بقوة داخل المرمى لينتهي اللقاء بفوز القادسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com