ماذا يحتاج الرجاء لعبور كايزر تشيفز؟
ماذا يحتاج الرجاء لعبور كايزر تشيفز؟ماذا يحتاج الرجاء لعبور كايزر تشيفز؟

ماذا يحتاج الرجاء لعبور كايزر تشيفز؟

الرباط ـ الرجاء البيضاوي المغربي في حاجة إلى نسيان تعثره المحلي بسرعة من أجل تكرار تفوقه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في إياب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غدا الأحد.

وفاز الرجاء ذهابا خارج أرضه بهدف سجله كريستيان أوساجونا لكنه تعرض لهزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي أمام المغرب الفاسي وحسنية أغادير ليتراجع إلى المركز الثامن.

وقال جوزيه روماو مدرب الرجاء البيضاوي "نحن أمام امتحان صعب ومحك صعب في ظل أن الفريق المنافس سيلعب الكل للكل مما سيصعب علينا المهمة أمام فريق يملك لاعبين لديهم قدرة على اللعب السريع."

وأضاف المدرب البرتغالي "جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم لانتزاع التأهل رغم أن المهمة لن تكون سهلة في ظل إمكانيات المنافس وأثق أن الفريق لن يتأثر بالهزيمتين الأخيرتين بل سيشكل ذلك حافزا إضافيا للتعويض."

ويفتقد الرجاء حارسه الأساسي خالد العسكري بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية بينما استعاد لاعبيه المصابين عبد الإله الحافظي وأحمد شاجو وصلاح الدين عقال.

وقال روماو "ننتظر دعم الجمهور لنا لكي نؤكد نتيجة الذهاب لم تكن صدفة وقد أعددنا الفريق من جميع الجوانب من أجل الظهور بأفضل صورة في ظل تطلعنا للذهاب بعيدا في هذه المسابقة."

وسبق للرجاء أن فاز باللقب الأفريقي ثلاث مرات آخرها في 1999.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com