مفاجأة.. اتفاق جديد بين اليمن وسكوب
مفاجأة.. اتفاق جديد بين اليمن وسكوبمفاجأة.. اتفاق جديد بين اليمن وسكوب

مفاجأة.. اتفاق جديد بين اليمن وسكوب

قال رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسام السنباني إن الاتحاد توصل لاتفاق مع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب لتجديد عقده لقيادة المنتخب الوطني لمدة عام آخر.

ووفقا لوكالة أنباء "سبأ" أوضح السنباني أن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي لتجديد العقد الذي ينتهي خلال مايو القادم مع بعض التعديلات على العقد، وذلك بعد مفاوضات طويلة وجادة.

وكشف أن الاتفاق ينص على زيادة 10 بالمئة في بنود العقد الأساسي الذي يتسلم بموجبه المدرب سكوب 20 ألف دولار كراتب شهري، بالإضافة إلى مكافآت الفوز، كما يساعد المدرب جهاز فني مكون من مدرب اللياقة براتب شهري 6 آلاف دولار، ومدرب الحراس براتب 5 آلاف دولار شهريا، فضلا عن المدرب الوطني أمين السنيني الذي يعمل مساعدا لسكوب.

وتوقع رئيس لجنة المنتخبات أن يتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن موعد ومكان التوقيع على تجديد العقد.

من جهته قال مدرب المنتخب الوطني الأول والأولمبي ميروسلاف سكوب إنه فضل تجديد عقده مع الاتحاد اليمني لكرة القدم لإيمانه بضرورة عمل بصمة ملحوظة على أداء المنتخب بعد أن قطع معه مشوار جيد خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن المنتخبين الأول والأولمبي حققا نجاحات متتالية خلال الفترة الماضية ولديه استحقاقات قادمة وفرص كبيرة لمواصلة النجاحات.

وقال " سنعمل على الحفاظ على النسق المرتفع لتطور مستوى اللاعبين وبتعاون الجميع نستطيع أن نعمل في سبيل تطور الكرة اليمنية".. مضيفا " مراعاتي للظروف الحزينة التي يمر بها اليمن في هذه الفترة، جعلتني أتنازل عن شروطي المسبقة للتجديد ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com