وفاق سطيف يرفض الصدارة بعد خسارته من الشلف – إرم نيوز‬‎

وفاق سطيف يرفض الصدارة بعد خسارته من الشلف

وفاق سطيف يرفض الصدارة بعد خسارته من الشلف

رفض وفاق سطيف استثمار خسارة مولودية بجاية المتصدر أمام مضيفه أمل الاربعاء 0-1، ليخسر هو الآخر بنفس النتيجة أمام ضيفه جمعية الشلف، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم التي شهدت تحقيق مولودية الجزائر لأول فوز خارج أرضه.

وتجمد رصيد مولودية بجاية عند 39 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن وفاق سطيف، فيما قفز أمل الاربعاء إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة. سجل المؤذن الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وللجولة الثانية على التوالي، رفض وفاق سطيف استثمار تعثر مولودية الجزائر، اثر خسارته المفاجئة أمام جمعية الشلف بهدف وحيد سجله محمد نعماني في الدقيقة 71. ليتجمد رصيد وفاق سطيف عند 38 نقطة مقابل 28 نقطة لجمعية الشلف الذي ترك المركز الأخير ليصعد للمركز الرابع عشر.

وضيع مولودية وهران فرصة الاقتراب من مولودية بجاية عندما سقط في فخ التعادل السلبي من ضيفه اتحاد بلعباس.. ورفع مولودية وهران رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، ورفع اتحاد بلعباس رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق مولودية الجزائر فوزا هو الاول له خارج قواعده منذ بداية الموسم، عندما تغلب على مضيفه شبيبة القبائل 2-1، ليقفز للمركز الحادي عشر. سجل محمد خثير هدف السبق لشبيبة القبائل في الدقيقة الثامنة، لكن مولودية الجزائر عاد بقوة وسجل هدفين عن طريق بن براهم ومصطفى جاليت في الدقيقتين 26 و37. وتعادل اتحاد الحراش مع ضيفه جمعية وهران 3-3. سجل كنيش ومازاري وبومشرة أهداف الحراش في الدقائق 20 و31 و83 على الترتيب. بينما أحرز أهداف جمعية وهران عنتر جمعوني هدفين في الدقيقتين 14 و36 ومحمد عواد هدف في الدقيقة 54.

وتأجلت مباراة شباب قسنطينة مع نصر حسين داي إلى الثالث من نيسان/ابريل المقبل، ومباراة اتحاد الجزائر بضيفه مولودية العلمة إلى وقت لاحق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com