العراق تعبر الكونجو الديمقراطية بثنائية وديا (فيديو)العراق تعبر الكونجو الديمقراطية بثنائية وديا (فيديو)

العراق تعبر الكونجو الديمقراطية بثنائية وديا (فيديو)

حقق منتخب العراق لكرة القدم فوزا معنويا 2-1 على منتخب الكونجو الديمقراطية في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم السبت بالإمارات، استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب العراقي مبكرا في الدقيقة الخامسة بهدف حمل توقيع أحمد ابراهيم خلف بضربة رأس متقنة، فيما تعادل باول خوسيه مبوكو لمصلحة الكونجو الديمقراطية في الدقيقة 21 عبر ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل همام طارق فرج الهدف الثاني لمنتخب العراق في الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمنتخب العراقي الذي خاض اليوم مباراته الأولى عقب حصوله على المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الآسيوية الماضية التي أقيمت بأستراليا في شهر كانون ثان/يناير الماضي.

ويستعد المنتخب العراقي لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات، فيما تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب الكونجو الديمقراطية، الذي حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا بغينيا الاستوائية، للتصفيات المؤهلة للبطولة ذاتها في نسختها القادمة عام 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com