فالكاو يقود كولومبيا لاكتساح البحرين بسداسية (فيديو)فالكاو يقود كولومبيا لاكتساح البحرين بسداسية (فيديو)

فالكاو يقود كولومبيا لاكتساح البحرين بسداسية (فيديو)

المنامة ـ قاد النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم منتخب بلاده لاكتساح مضيفه منتخب البحرين بسداسية بيضاء في المباراة الودية التي جرت بينهما بالعاصمة البحرينية المنامة اليوم الخميس.

وجاءت المباراة من طرف واحد بعدما فرض المنتخب الكولومبي هيمنته تماما على مجريات اللقاء ونصب لاعبوه السيرك للمنتخب البحريني الذي بدا مستسلما تماما للخسارة.

وافتتح كارلوس باكا التسجيل لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 15، قبل أن يسجل فالكاو الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 32 و36، لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني، حافظ المنتخب الكولومبي على تألقه ليسجل ثلاثة أهداف أخرى عبر أدريان راموس ويوهان موييكا وأندريس رانتيريا في الدقائق 59 و79 و82.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات المنتخب البحريني لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس الأمم الآسيوية 2019، فيما يستعد منتخب كولومبيا لخوض منافسات كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي ستقام بتشيلي الصيف المقبل.

يذكر أن هذا هو اللقاء الأول الذي يخوضه منتخب البحرين عقب خروجه بطولة كأس الأمم الآسيوية الماضية التي أقيمت باستراليا في كانون أول/يناير الماضي والتي شهدت خروجه من مرحلة المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com