الإفريقي يرفض تقديم مدربه "ككبش فداء" بعد فقدان الصدارة
الإفريقي يرفض تقديم مدربه "ككبش فداء" بعد فقدان الصدارةالإفريقي يرفض تقديم مدربه "ككبش فداء" بعد فقدان الصدارة

الإفريقي يرفض تقديم مدربه "ككبش فداء" بعد فقدان الصدارة

قال سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي، إنه لن يقدم مدربه الفرنسي دانييل سانشيز "ككبش فداء" ويقيله من منصبه رغم غضبه بعد تراجع النتائج وخسارة موقعه في صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى الإفريقي خسارته الثاني على التوالي بهزيمته 1-0 أمام مستقبل المرسى ضمن منافسات الجولة 22 أمس الأحد، ليتراجع بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي الذي انتزع القمة وله 44 نقطة.

وقال الرياحي رئيس الإفريقي في بيان بصفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي "رغم أني أقاسم الجمهور غضبه من النتائج السلبية الأخيرة ورغم ما أتلقاه من طلبات تغيير الإطار الفني للفريق إلا أن هذه الإجراءات التي تهدف إلى امتصاص الغضب لم يعد الإفريقي يتبناها."

وأضاف الرياحي "لن نقدم أحدا ككبش فداء.. ولنذكر أن بهذا الإطار الفني وبنفس اللاعبين حصدنا 43 نقطة في البطولة وتصدرنا خطوط الدفاع والهجوم لذلك لا يمكن نسيان كل هذا وهدم ما بنيناه بمجرد فترة فراغ دخل فيها الفريق أو وقوع بعض الهزات أو العثرات."

وذكرت تقارير أن الإفريقي سينفصل عن سانشيز بعدما أخفق في تحقيق أي انتصار في آخر 3 مباريات وسيبحث عن مدرب جديد لاستكمال الموسم.

وتابع "وضعنا ليس كارثيا ومازلنا ضمن المرشحين للفوز بثنائية الدوري والكأس .. لن تحبط عزائمنا ونحن قبل ثماني جولات من نهاية البطولة وسيقاتل اللاعبون للحصول على البطولة بكل جدارة واستحقاق."

وكان الإفريقي - الذي توج بلقب الدوري لآخر مرة في 2008 - جدد الثقة في مدربه سانشيز أيضا بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة قمة مطلع الشهر الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com