المغرب التطواني يكتسح كانو بيلارز النيجيري برباعية

المغرب التطواني اقترب خطوة من التأهل لدور الـ 16 للبطولة القارية، حيث أصبح يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في لقاء الإياب بعد أسبوعين.

الرباط- اكتسح نادي المغرب التطواني المغربي،  السبت، ضيفه كانو بيلارز النيجيري بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجلأهداف المغرب التطواني محسن ياجور (هاتريك ) في الدقائق 14 و27 و35 ، وأضاف زيد كروش الهدف الرابع في الدقيقة 91.

وبذلك، اقترب المغرب التطواني خطوة من التأهل لدور الـ 16 للبطولة القارية، حيث أصبح يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في لقاء الإياب بعد أسبوعين.

بينما يحتاج كانو بيلارز للفوز على ملعبه ووسط جمهوره بأكثر من أربعة أهداف في لقاء الإياب لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة.

ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، على تأجيل مباراة المغرب التطواني المغربي وكانو بيلارز النيجيري إلى 21 مارس/ أذار الجاري بدلا من 14 من الشهر الجاري.

وحسب بيان صادر من نادي المغرب التطواني حصل مراسل الأناضول على نسخة منه، فإن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة بناء على طلب تقدّم به مسؤولي النادي النيجيري بعد هجوم مسلح تعرض له لاعبو فريق كانو بيلارز من قبل مجهولين.

وأصيب خمسة لاعبين في صفوف فريق كانو بيلارز النيجيري، عندما تعرضت حافلة الفريق لهجوم مسلح من قبل مجهولين، وذلك حسب الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ووفاق سطيف الجزائري هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com