4 وجوه جديدة في قائمة تونس لمواجهة اليابان والصين

4 وجوه جديدة في قائمة تونس لمواجهة اليابان والصين

تونس ـ استدعى البلجيكي جورج ليكنز مدرب منتخب تونس لكرة القدم اليوم الخميس أربعة لاعبين لأول مرة إلى تشكيلة الفريق الذي يستعد لمواجهة اليابان والصين وديا هذا الشهر.

وستخوض تونس المباراتين الوديتين خارج أرضها أمام اليابان يوم 27 مارس آذار الجاري ومع الصين بعد أربعة أيام.

ووجه مدرب تونس الدعوة لأول مرة إلى محمد وائل العربي (27 عاما) لاعب اجاكسيو الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ومحمد قويدة (21 عاما) مهاجم هامبورج الالماني.

كما ضمت تشكيلة تونس لأول مرة أشرف كرير حارس ترجي جرجيس بعد تألقه في الدوري المحلي والجناح الأيسر حاتم البجاوي الذي انضم للترجي في فترة الانتقالات الشتوية قادما من الملعب التونسي.

وعاد أنيس بن حتيرة مهاجم هيرتا برلين الالماني وصابر خليفة مهاجم الافريقي إلى التشكيلة بعد التعافي من الاصابة التي أبعدتهما عن نهائيات كأس الأمم الافريقية في غينيا الاستوائية مطلع العام الحالي.

كما وجه ليكنز الدعوة مرة أخرى الى يوهان توزجار مهاجم لانس الفرنسي الذي لم ينضم للفريق في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

وعاد للتشكيلة شمس الدين الذوادي مدافع الترجي وماهر الحناشي وطه ياسين الخنيسي ثنائي الصفاقسي بينما يغيب لاعبو النجم الساحلي بسبب انشغالهم مع النادي في كأس الاتحاد الافريقي اضافة الى فخر الدين بن يوسف لاعب ميتز الفرنسي وجمال السايحي لاعب وسط مونبلييه وبلال المحسني مدافع رينجرز الاسكتلندي.

وجاءت تشكيلة تونس على النحو التالي:

حراس مرمى: فاروق بن مصطفى (الافريقي) أشرف كرير (ترجي جرجيس) معز بن شريفية (الترجي).

مدافعون: شمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي وحاتم البجاوي (الترجي) أيمن عبد النور (موناكو الفرنسي) حمزة المثلوثي (البنزرتي) علي المعلول (الصفاقسي) صيام بن يوسف (استرا الروماني).

لاعبو الوسط :محمد وائل العربي (اجاكسيو الفرنسي) محمد علي منصر وماهر الحناشي (الصفاقسي) حسين ناتر (الافريقي) حسين الراقد (الترجي) فرجاني ساسي (ميتز الفرنسي) وهبي الخزري (بوردو الفرنسي) ياسين الشيخاوي (زوريخ السويسري).

مهاجمون : محمد قويدة (هامبورج الالماني) أنيس بن حتيرة (هيرتا برلين الالماني) يوهان توزجار (لانس الفرنسي) صابر خليفة (الافريقي) أحمد العكايشي (الترجي) طه ياسين الخنيسي (الصفاقسي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com