كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر
كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخركوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر

كوكي يحذر فينيسيوس من "الاحتفال بالرقص" في ديربي مدريد.. ونيمار يسخر

حذر كوكي لاعب وقائد أتلتيكو مدريد منافسه البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد من "الاحتفال بالرقص" حال سجل هدفا على أتلتيكو مدريد.

ويحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو مدريد يوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال كوكي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إذا سجل فينيسيوس هدفا وقرر أن يرقص، فسيفعل ما يريد فعله".

وعندما سُئل عما إذا كان سيتفهم رقص فينيسيوس حال احتفل بتسجيل هدف، أضاف كوكي: "لكل شخص طريقته الخاصة في الاحتفال بالأهداف كما يريد، ولكن ستكون هناك مشكلة بالتأكيد، سيكون هذا الطبيعي".

ودخل نيمار زميل فينيسيوس في منتخب البرازيل على خط الجدل وكتب عبر حسابه في "تويتر": "ارقص فيني، ارقص".

ورد فينيسيوس بنشر صورة له وهو يرقص مع نيمار في منتخب البرازيل وكتب "دائما".

والتقى كوكي وفينيسيوس ببعضهما البعض خمس مرات على أرض الملعب، حيث تصادفا لمدة 227 دقيقة.

وفي المباريات الخمس، لعب كوكي جميع الدقائق (بواقع 450 دقيقة)، مقابل 227 دقيقة لفينيسيوس حيث لم يسجل أي منهما هدفا في تواجد الآخر، لكن بشكل عام صنع فينيسيوس 3 أهداف في 8 مباريات أمام أتلتيكو مدريد في حين لعب كوكي بالمجمل 33 مباراة ضد ريال مدريد، سجل فيها هدفين وصنع 7.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، كما حقق فوزين في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا.

في حين حصد أتلتيكو مدريد 10 نقاط ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الليغا، علما أنه حقق فوزا وخسر مرة في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا.

وفي آخر 10 مباريات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مختلف المسابقات المحلية والقارية فاز أتلتيكو مدريد مرتين، في حين فاز ريال مدريد 4 مرات، وتعادل 3 مرات، حيث فاز ريال مدريد في واحدة منها بضربات الترجيح.

إرم نيوز
www.eremnews.com