​نقل مباراة اليمن وباكستان بتصفيات المونديال إلى البحرين
​نقل مباراة اليمن وباكستان بتصفيات المونديال إلى البحرين​نقل مباراة اليمن وباكستان بتصفيات المونديال إلى البحرين

​نقل مباراة اليمن وباكستان بتصفيات المونديال إلى البحرين

قال أمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، حميد شيباني إن مباراة اليمن وباكستان في إياب المرحلة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ستقام الإثنين القادم في العاصمة البحرينية المنامة .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية، أضاف شيباني، أن المكان والزمان حددهما الاتحاد الباكستاني باعتباره المضيف، مشيرا إلى أنه سيتحمل كافة تكاليف المباراة والإقامة للمنتخبين وفقا للوائح الدولية المنظمة لذلك.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الإثنين، تأجيل مباراة باكستان واليمن لأسباب أمنية، وذلك حسب موقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت.

وكان من المفترض أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم الثلاثاء في لاهور الباكستانية.

وتعيش باكستان حالة من عدم الاستقرار الأمني بعد سقوط 10 قتلى و35 مصابا في هجومين على كنيستين في حي مسيحي بمدينة لاهور الباكستانية صباح الأحد، بحسب حصيلة رسمية.

وحقق المنتخب اليمني فوزا على نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب المرحلة الأولى للتصفيات، وبذلك يكفي المنتخب اليمني التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من هدفين في لقاء الإياب غدا مدينة لاهور للتأهل للدور التالي من التصفيات.

بينما يحتاج المنتخب الباكستاني للفوز على ملعبه بهدفين دون رد لانتزاع بطاقة التأهل.

وفي حالة تحقيق المنتخب الباكستاني للفوز بثلاثة أهداف لهدف، فإنه سيتم خوض شوطين إضافيين، على أن يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح في حالة استمرار النتيجة على حالها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com