القادسية يريد نسيان تعثره المحلي بانتصار آسيوي جديد
القادسية يريد نسيان تعثره المحلي بانتصار آسيوي جديدالقادسية يريد نسيان تعثره المحلي بانتصار آسيوي جديد

القادسية يريد نسيان تعثره المحلي بانتصار آسيوي جديد

سيحاول القادسية الكويتي حامل اللقب مواصلة انتصاراته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنسيان تعثره بالدوري المحلي.

وسيستضيف القادسية منافسه الاستقلال من طاجيكستان في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد غدا الأربعاء، وبعد أن فاز حامل اللقب في أول جولتين على أهل تركمنستان وأربيل العراقي.

وقال الإسباني أنطونيو بوتشي مدرب القادسية في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "مواجهة استقلال طاجيكستان لن تكون سهلة لكننا سنعمل مع اللاعبين على تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات مرة أخري."

وتعرضت آمال القادسية في الفوز بلقب الدوري المحلي لانتكاسة بعد تعادله بدون أهداف مع الجهراء يوم السبت الماضي ليتسع الفارق مع العربي المتصدر إلى ثماني نقاط قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

وقال بوتشي "القادسية في حاجة للتحقيق الفوز على ضيفه لمواصلة المشوار في البطولة.. التعادل مع الجهراء في الجولة الأخيرة من الدوري المحلي ليس نهاية المطاف ولا يزال الأمل موجودا لحصد اللقب."

وأضاف "فريق استقلال طاجيكستان منظم ولديه نزعه هجومية حيث تابعت مباراته أمام أربيل واكتشفت منها أنه فريق جيد."

وأكد دانييل سوبوتيتش، صاحب هدف فوز القادسية 1-0 على أربيل بالجولة الماضية لكأس الاتحاد، أنه سيحاول مواصلة هز شباك المنافسين.

وقال سوبوتيتش "بدايتي كانت جدية مع القادسية حيث أحرزت العديد من الأهداف. واجهتني في الفترة الأخيرة بعض الصعوبات لكن تمكنت من حلها وأتمني المحافظة على ذلك في المباريات المقبلة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com