يوسف ناصر نجم منتخب الكويت يشتبك لفظيا مع أحد الجماهير بعد الهزيمة أمام الأردن (فيديو)
يوسف ناصر نجم منتخب الكويت يشتبك لفظيا مع أحد الجماهير بعد الهزيمة أمام الأردن (فيديو)يوسف ناصر نجم منتخب الكويت يشتبك لفظيا مع أحد الجماهير بعد الهزيمة أمام الأردن (فيديو)

يوسف ناصر نجم منتخب الكويت يشتبك لفظيا مع أحد الجماهير بعد الهزيمة أمام الأردن (فيديو)

دخل يوسف ناصر، نجم منتخب الكويت، في مشادة كلامية مع أحد الجماهير خلال خروجه من أرض الملعب عقب مواجهة الأردن، مساء الثلاثاء، حيث تعرض "الأزرق" للهزيمة والخروج من تصفيات كأس أمم آسيا 2023.

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023 بعد نهاية مباريات التصفيات، يوم الثلاثاء، حيث تأهلت ستة منتخبات متصدرة المجموعات الست في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا، التي لم يتحدد مكان إقامتها بعد انسحاب الصين من التنظيم لأسباب مرتبطة بالحد من انتشار كوفيد-19، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وقد حافظ الأردن على صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على الكويت 3-صفر ليرفع رصيده إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط لأندونيسيا التي تأهلت بين أفضل ستة منتخبات في المركز الثاني، بينما حلت الكويت ثالثة وودعت التصفيات.

وتداول رواد موقع تويتر، فيديو للاعب يوسف ناصر وهو يوجه عبارات غضبة لأحد المشجعين في المدرجات، الذي بدا من صوته هو الآخر وهو يصرخ على اللاعب، وتدخل بعض الإداريين في الملعب لإبعاد ناصر ومحاولة إدخاله سريعا لغرفة خلع الملابس من أجل عدم تفاقم الأمور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com