قيادة جديدة للرياضة السورية

قيادة جديدة للرياضة السورية

أصدرت السلطات الرياضية في سوريا اليوم السبت قرارا بتشكيل المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الرياضي العام وهو أعلى سلطة رياضية في البلاد.

وضمت التشكيلة الجديدة موفق جمعة رئيسا للاتحاد الرياضي وماهر خياطة نائبا للرئيس وضمت في عضويتها إبراهيم أبا زيد ومعتز قوتلي ومحمد ميهوب علي واسماعيل حلواني وطارق حاتم ومحمد حربة ولبنى معلا وبسام حمدان وضياء حمدان وحاتم الغايب ووائل معوض.

والأسماء التي شكلت فازت من خلال الانتخابات التي أقيمت قبل يومين وبعد ختام المؤتمر العام للاتحاد الرياضي الذي عقد خلال الفترة بين الثامن والعاشر من مارس آذار الجاري.

وجرى انتخاب 16 اسما لعضوية المكتب التنفيذي. حيث فاز جمعة برئاسة المكتب بالتزكية في حين رفعت بقية الأسماء للقيادة القطرية التي أخذت بالانتخابات فانضم لعضوية المكتب كل من محمد حربا ولبنى معلا ووائل معوض في حين خرج من المكتب السابق كل من سلفانا شاهين ولؤي نعسان.

وذكر مدير المكتب الصحفي في الاتحاد الرياضي العام صفوان الهندي لرويترز أن ”المكتب التنفيذي سيجتمع خلال الأسبوع الحالي لتوزيع المهام على الأعضاء للأشراف على الرياضة السورية من عمر الدورة المقبلة والتي تمتد لخمس سنوات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة