الجيش السوري يهزم النجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

الجيش السوري يهزم النجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق فريق الجيش السوري انتصاره الثاني في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما تغلب 1-0 على ضيفه فريق النجمة اللبناني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بالبطولة اليوم الأربعاء.

وارتقى الفريق السوري إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما ظل رصيد النجمة خاليا من النقاط بعدما تلقى خسارته الثانية، ليتذيل الترتيب.

وفي المجموعة الثالثة، انتزع فريق استقلال دوشانبي بطل طاجيكستان فوزا صعبا 2-1 من مضيفه أهل تركمانستان، ليحصد الفريق الطاجيكي أول ثلاث نقاط في المجموعة، ويصبح في المركز الثالث، فيما ظل رصيد أهل خاليا من النقاط في قاع الترتيب.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء اياياوادي يونايتد بطل ميانمار وضيفه بيرسيب باندونج الأندونيسي، فيما تغلب نيو رادينت بطل جزر المالديف 2-1 على ضيفه لاو تويوتا بطل لاوس بنفس المجموعة.

ويتصدر بيرسيب باندونج المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على نيو رادينت صاحب المركز الثاني، بينما يحتل اياياوادي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع لاو تويوتا في المركز الأخير.

وانفرد فريق ساوث تشاينا بطل هونج كونج بصدارة المجموعة السابعة، عقب فوزه 3-1 على ضيفه ياداناريون بطل ميانمار، وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء بهانج الماليزي مع جلوبال الفلبيني في المجموعة ذاتها.

ورفع ساوث تشاينا رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما يأتي بهانج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وجاء جلوبال في المركز الثالث برصيد نقطة، ويتذيل ياداناريون الترتيب بلا رصيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com