رياضة

وجود "السفاح" ونشأت أكرم يحفز أربيل أمام القادسية
تاريخ النشر: 11 مارس 2015 14:12 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2015 14:12 GMT

وجود "السفاح" ونشأت أكرم يحفز أربيل أمام القادسية

كل فريق يسعى لاقتناص الصدارة من خلال الفوز باللقاء، إذ أن الفريقين فازا في الجولة الأولى، علما بأن المباراة عبارة عن تكرار لنهائي الموسم الماضي.

+A -A
المصدر: إرم - يوسف هجرس

يرى المدير الفني لأربيل، أيوب أوديشو، أن المخضرمين يونس محمود ونشأت أكرم لاعبا الفريق سيمنحان حافزا إضافيا وقوة كبيرة للفريق خلال مباراته أمام القادسية الكويتي، اليوم.

ويلتقي أربيل، ضيفه القادسية الكويتي، على ملعب لخويا القطري، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي.

وأوضح أوديشو أن المباراة ستكون صعبة، لقوة الفريق الكويتي، وأن الأوراق ستكون مكشوفة للفريقين، لأنها يعرفان بعضهما جيدا، مضيفا ”ظروف الفريقين متشابهة أيضا حيث كلا منهما يقدم عروضا سيئة في الدوري“.

ويسعى كل فريق لاقتناص الصدارة من خلال الفوز باللقاء، إذ أن الفريقين فازا في الجولة الأولى، علما بأن المباراة عبارة عن تكرار لنهائي الموسم الماضي.

وتابع المدير الفني، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”الإخبارية“ العراقية، ”تواجد نشات أكرم ويونس محمود يعطي حافزا للاعبين الشباب المتواجدين في الفريق، لأنهما لاعبين كبيرين وجاهزان للمباراة“.

واختتم تصريحاته بالقول ”كنا نتمنى أن تجري المباراة في العراق، خصوصا أن شعب العراقي شعب ذواق لكرة القدم وهنالك دول أوضاعها الأمنية صعبة وأكثر خطورة من العراق ولكن تجري المباريات الدولية في ملاعبها“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك