وفاق سطيف أول المتأهلين لقبل نهائي كأس الجزائر

وفاق سطيف أول المتأهلين لقبل نهائي كأس الجزائر

حول وفاق سطيف تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه شبيبة القبائل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في أولى مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، ليحجز البطاقة الأولى المؤهلة للدور قبل النهائي.

وقدمت المباراة ليتمكن وفاق سطيف من السفر عصر غد الأربعاء، إلى جامبيا لمواجهة مضيفه نادي ريال بانجول، السبت المقبل، في ذهاب الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم لشبيبة القبائل المدافع محمد خثير زيتي في الدقيقة السابعة، لكن وفاق سطيف عاد بقوة وسجل هدفين عن طريق أحمد قاسمي في الدقيقة 40 ثم أمين دهار في الدقيقة 46. والفوز هو الأول لوفاق سطيف على شبيبة القبائل في مسابقة كأس الجزائر.

وفي بقية مباريات دور الثمانية يستضيف نصر حسين داي جاره أمل الاربعاء يوم الجمعة المقبل، فيما يحل مولودية بجاية متصدر الدوري ضيفا على جمعية وهران في اليوم التالي.

وتقرر اقامة المواجهة الاخيرة بين نجم الياشير وجمعية الشلف يوم 24 آذار/مارس الحالي.

وفي مباراة ثانية، أكمل جمعية الشلف، متذيل الدوري الجزائري، عقد المتأهلين الى دور الستة عشر من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، اثر تغلبه على مضيفه اتحاد الجزائر بضربات الترجيح 5/4 بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويلتقي جمعية الشلف الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه لاتحاد الجزائر حامل اللقب للنسخة الماضية مع مضيفه نجم الياشير في ختام دور الثمانية يوم 24 آذار/ مارس الحالي.

سجل إبراهيم بدبودة هدف اتحاد الجزائر في الدقيقة 32 وتعادل سعد تجار لجمعية الشلف في الدقيقة 61.

وطرد حكم المباراة المدافع بادارو من جمعية الشلف في الدقيقة السادسة من الوقت الاضافي، كما ألغى هدفا صحيحا لجمعية الشلف في الشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com