الوحدة الدمشقي يهزم السلام زغرتا في كأس الاتحاد الآسيوي‎

النادي السوري يعوض خسارته التي مني بها أمام النهضة العماني 2-1 بينما أخفق السلام الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في هذه البطولة في تحقيق نتيجة إيجابية.

حقق الوحدة السوري أول انتصاراته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه السلام زغرتا بطل كأس لبنان 2-0 في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى للبطولة اليوم الثلاثاء.

افتتح الوحدة التسجيل عن طريق المدافع عبد القادر الدكة في الدقيقة 45 إثر تمريرة من رسلان الكردي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل محمد حمدكو الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز، عوض الوحدة خسارته التي مني بها أمام النهضة العماني 2-1 بينما أخفق السلام الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في هذه البطولة في تحقيق نتيجة إيجابية.

ومني السلام زغرتا بهزيمته الثانية على التوالي بعد أن سبق وتلقى خسارة قاسية أمام الوحدات الأردني 5-1 في الجولة الأولى قبل أسبوعين.

وبدأ الوحدة المباراة مهاجما ولاحت لثائر كرومة فرصة لافتتاح التسجيل ولكن محمد دكرمنجي حارس مرمى السلام تألق وتصدى لمحاولته.

وتمكن الدكة من افتتاح التسجيل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

وكثف السلام من ضغطه في الشوط الثاني ولكن قلة خبرة لاعبيه وتسرعهم بالتسديد على مرمى المنافس حرمهم من إدراك التعادل.

واستطاع الوحدة تعزيز فوزه بعد أن مرر محمد باش بيوك الكرة إلى حمدكو في الدقيقة الأخيرة للمباراة ليسجل منها الهدف الثاني.

واستطاع بيرسيبورا الاندونيسي انتزاع صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط بفوزه على ضيفه بنجالورو الهندي 3-1.

وضمن المجموعة ذاتها، تمكن مازيا سبورتس القادم من جزر المالديف من الفوز على وريورز السنغافوري 2-0. وعمقت تلك الهزيمة من جراح الفريق السنغافوري الذي تراجع الى ذيل الترتيب.

وعزز جوهور الماليزي من صدارته للمجموعة السادسة برصيد ست نقاط بفوزه على بالستيير كلصا السنغافوري 1-0 ليتراجع الخاسر لذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتعادل ايست بنغال الهندي مع ضبفه كيتشي من هونج كونج 1-1 ليتقدم الضيوف نحو المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة