العربي يواصل التألق بانتصار جديد في الدوري الكويتي
العربي يواصل التألق بانتصار جديد في الدوري الكويتيالعربي يواصل التألق بانتصار جديد في الدوري الكويتي

العربي يواصل التألق بانتصار جديد في الدوري الكويتي

عزز العربي الباحث عن اللقب الأول منذ 13 عاما موقعه في صدارة الدوري الكويتي لكرة القدم بعدما أحرز هدفين في الشوط الثاني في طريقه للفوز 3-1 على السالمية اليوم السبت.

وبعد 18 جولة من الموسم يملك العربي الذي يتقاسم الرقم القياسي للألقاب في المسابقة مع القادسية 47 نقطة ويتفوق بخمس نقاط على الكويت الذي سحق خيطان بثلاثية نظيفة في وقت لاحق.

وتقدم القادسية للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة وراء الكويت بعدما انتصر بثلاثية نظيفة أيضا على الصليبخات بينما تراجع الجهراء الذي تغلب بثنائية نظيفة على مضيفه كاظمة أمس الجمعة من المركز الثاني إلى الرابع برصيد 40 نقطة.

واستفاد العربي من تقدمه المبكر عن طريق السوري محمود المواس في الدقيقة 23 ليسيطر على المباراة قبل أن يضيف الأردني أحمد هايل هدفا آخر بعدها بثلاث دقائق.

ورفع علي مقيصد الفارق إلى ثلاثة أهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 58 قبل أن يقلص النيجيري جمعة سعيد الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم الكويت عن طريق طلال جازع في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وبعدها هز مدافع من خيطان شباك الفريق بطريق الخطأ في الدقيقة 64.

واختتم البرازيلي روجيريو ثلاثية الكويت في الدقيقة 69.

وأحرز القادسية هدفا في الشوط الأول عن طريق السويسري دانييل وأضاف اثنين آخرين في الشوط الثاني عن طريق الغاني رشيد صوماليا في الدقيقة 82 وبدر المطوع من ركلة جزاء قبل أربع دقائق من النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com