شبيبة القبائل يسجل فوزه الأول على ملعبه بالجزائر

اتحاد الجزائر تعادل مع مضيفه مولودية وهران بدون اهداف ليرفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 34 نقطة مقابل 32 نقطة لمولودية وهران صاحب المركز الخامس.

الجزائر ـ سجل شبيبة القبائل فوزه الاول على ملعب أول نوفمبر منذ الموسم الماضي، عندما تغلب على ضيفه مولودية العلمة 1-صفر، اليوم الجمعة في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم.

ويعود آخر ظهور لشبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر إلى 23 آب/أغسطس الماضي عندما خسر الفريق من ضيفه اتحاد الجزائر 1-2، في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري، وحينها قرر اتحاد الكرة الجزائري تسليط جملة من العقوبات على الفريق في اعقاب مقتل مهاجمه الكاميروني البرت ايبوسي في نهاية المباراة، منها غلق الملعب حتى نهاية الموسم، قبل ان توافق الجمعية العمومية للاتحاد أمس الخميس، على رفع العقوبة المسلطة على النادي محليا.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد مولودية العلمة عند 27 نقطة في المركز العاشر.

سجل زين الدين مكاوي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 88.

وفي مباراة اخرى، تعادل اتحاد الجزائر مع مضيفه مولودية وهران بدون اهداف ليرفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 34 نقطة مقابل 32 نقطة لمولودية وهران صاحب المركز الخامس.

وتغلب أمل الأربعاء على ضيفه جمعية الشلف 3-1، ليرتقي للمركز السادس بـ32 نقطة، بينما تجمد رصيد جمعية الشلف عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

سجل حسين حروش في الدقيقتين الاولى و90 وأسامة درفلو في الدقيقة 81 اهداف الاربعاء، فيما احرز سوكومبو الهدف الوحيد للشلف في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com