الغرافة يهزم الخور بثلاثية والسيلية يقرب الشمال من الدرجة الثانية

في الشوط الثاني تمكن كلاوديو كيسيرو من إضافة الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 55 قبل ان يضيف زميله كريستيان بولاناس الهدف الثالث في الدقيقة 75.

الدوحة ـ فاز الغرافة على ضيفه الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الجمعةضمن منافسات الجولة 20 من الدوري القطري الممتاز ليجني ابناء البرازيلي باكيتا ثلاثة نقاط ثمينة ليتمكنوا من وضع حد لأزمة النتائج التي مروا بها في الجولات الماضية.

وكان الغرافة هو المبادر بالتسجيل منذ الدقيقة 8 عن طريق البرازيلي سيسيور سانتوس غير أن خوليو سيزار نجح في التعديل للخور في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني تمكن كلاوديو كيسيرو من إضافة الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 55 قبل ان يضيف زميله كريستيان بولاناس الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وبهذا الإنتصار رفع الغرافة رصيده إلى 30 نقطة في حين تجمد رصيد الخور عند 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى عمق السيلية من جراح الشمال بعدما فاز عليه بهدفين لهدف على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن منافسات الجولة ذاتها ليقربه خطوة اضافية من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وسجل للسيلية كل من البحريني فوزي عايش في الدقيقة 20 وعبد الرحمن الحرازي في الدقيقة 59 ليرتفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة في حين سجل للشمال البوركيني موموني داجانو في الدقيقة 74 وبقي رصيده دون تغيير ب 7 نقاط في المركز الاخير ويبقى الفريق الوحيد في الدوري القطري الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com