الإفريقي يستعيد توازنه والترجي يواصل انتصاراته – إرم نيوز‬‎

الإفريقي يستعيد توازنه والترجي يواصل انتصاراته

الإفريقي يستعيد توازنه والترجي يواصل انتصاراته

استعاد النادي الإفريقي متصدر الدوري التونسي توازنه بفوز ثمين خارج قواعده ضد جمعية جربة اليوم الأربعاء، بينما حقق الترجي فوزه الرابع على التوالي ضمن الجولة 19 من المسابقة.

وتدارك الإفريقي هزيمة الجولة الماضية عندما سقط على ملعبه أمام ملاحقه النجم الساحلي (1-2)، وحقق اليوم فوزا مهما أمام مضيفه جمعية جربة بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل الجزائري عبد المؤمن جابو والمدافع بلال العيفة هدفين للإفريقي في الدقيقتين 45 و65، قبل أن يحرز هادي بوخريص هدف الشرف لجمعية جربة قبل النهاية بدقيقة واحدة من ركلة جزاء.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه النجم الساحلي الذي سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام فريق قوافل قفصة.

وواصل الترجي انطلاقته الرائعة مع مدربه الجديد البرتغالي جوزي دي مورايس بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي منذ قدومه إثر تغلبه 1-0 على ضيفه النادي البنزرتي.

ويدين الترجي بهذا الفوز إلى هدافه أحمد العكايشي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 29 ليرفع الفريق رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف النجم و5 خلف المتصدر الإفريقي، فيما يقبع البنزرتي في المركز الخامس بـ29 نقطة.

وبقي الصفاقسي ضمن دائرة المنافسين على اللقب بفوزه اليوم على الملعب القابسي بهدف نظيف سجله ياسين مرياح في الدقيقة 53.

ويحتل الصفاقسي المركز الرابع بـ36 نقطة في حين يحتل القابسي المركز الحادي عشر بـ20 نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز الملعب التونسي على نادي حمام الأنف بهدف دون رد في حين أطاح شبيبة القيروان بمضيفه نجم المتلوي (4-1) وسحق مستقبل قابس مستقبل المرسى برباعية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com