رياضة

الهلال السوداني يقترب من التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 21:00 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 22:53 GMT

الهلال السوداني يقترب من التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب نادي الهلال السوداني من التعاقد مع المصري حمادة صدقي مدرب الإنتاج الحربي، ليدرب الفريق الأزرق مرة أخرى، بعد رحيله في يناير من

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب نادي الهلال السوداني من التعاقد مع المصري حمادة صدقي مدرب الإنتاج الحربي، ليدرب الفريق الأزرق مرة أخرى، بعد رحيله في يناير من العام الماضي بصورة مفاجئة.

وأفادت شبكة ”بي إن سبورتس“ الإخبارية أن المصري حمادة صدقي اقترب من تدريب نادي الهلال السوداني خلفاً للصربي زوران مانولوفيتش.

وكان الهلال قد قرر إقالة زوران مانولوفيتش بعد نتائج الفريق السيئة بدوري أبطال أفريقيا، حيث خسر أمام صنداونز الجنوب أفريقي ثم تعادل مع مازيمبي الكونغولي داخل ملعبه في الخرطوم.

وتقدم حمادة صدقي باستقالته من تدريب الإنتاج الحربي مساء اليوم الأحد، حيث قاد الفريق في 7 مباريات. فاز في مباراة واحدة وخسر 4 أربع مباريات، وتعادل في مباراتين.

يذكر أن حمادة صدقي قد رحل عن تدريب الهلال السوداني يوم 12 يناير من العام المنصرم 2020، عقب خسارة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي 0-2، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأثار رحيل صدقي الغضب داخل الهلال آنذاك، وأكد أشرف الكاردينال رئيس النادي في ذلك الوقت، أن ما فعله حمادة صدقي يعتبر هروبا ونقطة سوداء في تاريخه.

2021-03-1

بيان هشام السوباط ..

وأصدر هشام السوباط رئيس نادي الهلال الحالي بيانا قبل ساعات أشار خلاله إلى اقتراب اتخاذ إجراءات قوية لإعادة تصحيح مسار النادي.

وقال السوباط عبر فيس بوك: ”قد حسب البعض أن صبرنا ضعف، وأن عدم اتخاذ قرارات قوية وفورية تهاون، وما علموا أن أهون شيء عندنا كان اتخاذ القرارات وتمنعنا عن ذلك متعللين بعسى ولعل، ولكن للأسف لم يحدث ما كنا نأمل ونرجو وازداد الأمر سوءا حتى طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، لذلك كان لازما علينا اتخاذ قرارات قوية ومفصلية وشاملة وفي جميع مواقع الخلل ومواضع التقصير ودون استثناءات ولا كبير على التصحيح ولا ثمن أغلى من الهلال وقد قيل إن آخر العلاج الكي.

وأضاف: ”لقد وعدناكم بالإصلاح وها نحن نحترم هذا الوعد، والرائد لا يكذب أهله فترقبوا قراراتنا في الأيام القادمة والتي سوف تأتيكم تباعا ولن تتوقف حتى ينصلح حال الهلال، وأنا على ثقة أن هذه القرارات سوف تسعدكم وتشفي صدوركم لأنها نابعة من نبضكم وخارجة من وجدانكم ومتسقة مع ما تأملون“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك