بيان رسمي من الشرطة العراقي ردا على أنباء صفقة جيلمين ريفاس
بيان رسمي من الشرطة العراقي ردا على أنباء صفقة جيلمين ريفاسبيان رسمي من الشرطة العراقي ردا على أنباء صفقة جيلمين ريفاس

بيان رسمي من الشرطة العراقي ردا على أنباء صفقة جيلمين ريفاس

أصدر نادي الشرطة العراقي، بيانا رسميا؛ للرد عما تردد عن صفقة المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس.

وقال الشرطة في بيان عبر موقع "إنستغرام: "تابعنا بأسف شديد تداعيات تعاقد نادينا مع اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس، وما لحقها من تجنٍ واضح بحقنا، لاسيما من خلال برنامج "الحكم الرابع" الذي يبدو أن مقدمه قد أخذته العزة بالإثم".

وأضاف البيان: "لم يرتق المقدم للغة الخطاب المهني الذي كان يتوجب عليه الاعتراف بخطأ مصادره، والاعتذار عما بدر منه، ولم يسمح لنا بالتداخل الهاتفي رغم اتصالنا به ثلاث مرات متتالية، إلا أنه للأسف الشديد تمادى كثيرا في حلقة الأحد".

وتابع "لذلك نؤكد أن إدارة الشرطة تحتفظ بحقها القانوني في تفنيد كل الادعاءات التي سيقت، وستلجأ لاسترداد حقها مهما كلف الأمر".

وقال عمر رياض مقدم برنامج "الحكم الرابع" على قناة العهد: "معلومات خاصة جدا، ريفاس قريب جدا من نادي الشرطة العراقي، هذه الصفقة المدوية والقريبة هدية من السيد تركي آل الشيخ لنادي الشرطة".

وأضاف "بحسب معلوماتنا هناك بعض الإجراءات التنظيمية بين الشرطة ورجال الأعمال في السعودية، السؤال المطروح: ما هي المناسبة لإهداء ريفاس للشرطة، قيمة اللاعب 800 ألف دولار، ولاعب على طراز عال جدا".

ويحتل الشرطة المركز الثالث في ترتيب الدوري العراقي وفي رصيده 36 نقطة من 19 مباراة، ويتأخر بـ5 نقاط عن القوة الجوية متصدر جدول الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com