محمد داود لاعب النفط العراقي يعلن اعتزاله لرفض ناديه انتقاله للشرطة (فيديو)
محمد داود لاعب النفط العراقي يعلن اعتزاله لرفض ناديه انتقاله للشرطة (فيديو)محمد داود لاعب النفط العراقي يعلن اعتزاله لرفض ناديه انتقاله للشرطة (فيديو)

محمد داود لاعب النفط العراقي يعلن اعتزاله لرفض ناديه انتقاله للشرطة (فيديو)

اتخذ محمد داود، لاعب النفط العراقي، قرارا باعتزاله كرة القدم،  بسبب عدم موافقة إدارة ناديه على انتقاله إلى نظيره الشرطة، إلا بعد انتهاء عقده.

وكان مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط، جمعة ثامر، أكد أن داود لن ينتقل إلى صفوف الشرطة وباق مع النفط.

وقال داود، البالغ 22 عاما، في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: "قلت للمسؤولين سأطلع في لقاء وأعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا، مشواري انتهى مع هذه اللعبة، إذ أعلن اعتزالي كرة القدم بشكل نهائي وقراري جاء بعد الاستشارة مع عائلتي لأنني تعرضت للخداع من قبل إدارة النفط".

وأضاف: "لن أذهب إلى التدريبات مع النفط وأنا حاضر لخدمة المنتخب فقط، كما أقدم اعتذاري لإدارة الشرطة لما حدث؛ لأن مسؤولي النفط وعدوني بالاستغناء عني بعد المرحلة الأولى".

https://youtu.be/68L9eTjJd3U

وتابع: "سأعتزل كرة القدم وأجلس في البيت إذا لم تمنحني إدارة النفط الموافقة الآن على تمثيل الشرطة".

وأشار اللاعب العراقي: "ذهبت لرئيس النادي تحدثت معه وقالي له نريدك معنا لنهاية الموسم ولكني رفضت، قلت له إذا الموضوع لم يحل لن ألعب كرة قدم ووعدني بحل الموضوع، ثم جاء يوم الخميس ولم يأت للنادي، وكابتن مشتاق ودكتوري عدي طالباني بترتيب لقاء مع إدارة الشرطة وتم الاتفاق على المبالغ المالية أيضا، قبل المباراة بيومين ضد القوة الجوية قالوا العب معنا ثم انتقل والله يوفقك في مسيرتك بعد ذلك، ولكن حدث اجتماع جديد وفوجئت بتصريحاتهم أنني سأظل لنهاية الموسم".

وأردف: "وهل هذا جزائي أني خدمت النادي لمدة 5 سنوات، لو المنتخب يريدني فلن أرفض، ولكن هذا رزقي والنادي يقف ضدي ورفضوا عروضا كثيرة سابقة، ووصلت لقناعة تامة بعدم تمثيلهم مجددا، ولم أستلم مستحقاتي من بداية الموسم، والمفروض يشكرونني على خدمتي للنادي، كنت مصابا ولدي موعد للعملية ولكن فضلت اللعب وتأجيلها، كيف أخدم النادي أكثر من ذلك واتخذت قرارا دون رجعة".

وأتم: "كابتن مشتاق تحدث تلفزيونيا عن موضوع أنه تكفل بعلاج والدتي ولكن كل هذا من تعبي، وأعطوني خلال فترة كورونا 10 ملايين وهي مستحقاتي من عقدي، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل أحد يقطع رزق إنسان، وأتمنى من الإدارة تراجع قرارها".

يذكر أن داود مثل المنتخب العراقي وقدم مستويات كبيرة مع النفط خلال السنوات الماضية.

ويحتل النفط المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العراقي، برصيد 24 نقطة جمعها الفريق من 17 جولة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 وخسر 5 مواجهات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com