رياضة

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يرد على أزمة احتفال بعض العناصر مع حكم مباراة الكويت والقادسية (فيديو)
تاريخ النشر: 12 يناير 2021 20:01 GMT
تاريخ التحديث: 10 أبريل 2021 12:43 GMT

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يرد على أزمة احتفال بعض العناصر مع حكم مباراة الكويت والقادسية (فيديو)

كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حقيقة الفيديو المتداول لحكم مباراة الكويت والقادسية، والتي جمعت بين الفريقين، على إستاد جابر الأحمد الدولي، اليوم الثلاثاء، في

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حقيقة الفيديو المتداول لحكم مباراة الكويت والقادسية، والتي جمعت بين الفريقين، على إستاد جابر الأحمد الدولي، اليوم الثلاثاء، في نهائي كأس ولي العهد الكويتي في نسخته الـ28.

وظهر حكم المباراة علي عباس، في غرفة الحكام عقب نهاية المواجهة، التي توج بها فريق الكويت، ويتجمع حوله العديد من العناصر غير المعروفين ويحملونه ويحتفلون به، وهو الأمر الذي وصفه الكثيرون بالمشهد الغريب، واعتقد البعض أنهم بعض من عناصر فريق الكويت الفائز بالمباراة.

وتساءل لاعب نادي القادسية، أحمد الظفيري، عن أسباب فرحة الحكام بهذا الشكل.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد الظفيري بعد احتجاجه على حكم اللقاء علي عباس، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف للكويت.

وقال الاتحاد الكويتي عبر حسابه على ”تويتر“، عقب المباراة: ”لجنة الحكام وطاقم تحكيم المباراة النهائية يتقدمون بالتهاني للحكم الواعد علي عباس على حسن إدارته للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه والتي اقيمت مساء اليوم على استاد جابر الدولي“.

وسجل للقادسية عدي الصيفي في الدقيقة العاشرة، بينما سجل للكويت أحمد العكايشي في الدقيقة 65، وعبدول سيسوكو في الدقيقة 116، بعد اللجوء للوقت الإضافي.

واحتفظ بذلك الكويت باللقب وعادل رقم القادسية كأكثر الفرق تتويجا باللقب بحصاده النجمة التاسعة.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك