رياضة

إصابة لاعبين بمنتخب ليبيا بفيروس كورونا
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2020 11:59 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2020 13:25 GMT

إصابة لاعبين بمنتخب ليبيا بفيروس كورونا

قال كمال الترهوني، مدير المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، إن الفريق سيخوض مباراة ودية مع نظيره جزر القمر في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الاستعداد

+A -A
المصدر: عبدالعزيز الرواف - إرم نيوز

قال كمال الترهوني، مدير المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، إن الفريق سيخوض مباراة ودية مع نظيره جزر القمر في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف الترهوني في بيان صحفي نشره المكتب الإعلامي للمنتخب الليبي، أن المباراة الودية ستجرى بدولة تونس على ملعب المنزه في العاصمة التونسية، وفق رغبة الجهاز الفني، الذي يقوده المدرب الليبي علي المرجيني ومساعده أحمد السنفاز.

وأوضح الترهوني، أن بعثة المنتخب الليبي ستتجه إلى تونس بداية الأسبوع المقبل عقب أسبوعين من الحجر الصحي بمدينة زوارة، لم يجر خلالها الفريق أي تدريبات جماعية، واكتفوا بالتدريبات الفردية.

وأشار مدير المنتخب الليبي إلى أنه تأكدت إصابة اللاعبين مهند أبوعجيلة والتاورغي بفيروس كورونا المستجد، من خلال إجراء المسحة الثانية، موضحا أن اللاعبين لم تظهر عليهما أي أعراض قبل ذلك، وكان قبل ذلك أعلن عن إصابة كل من علي القجدار ومحمد التهامي.

وأشار الترهوني إلى أن أعضاء بعثة المنتخب الليبي سيجرون المسحة الأخيرة، يوم الأحد المقبل، قبل التوجه إلى تونس لبدء التحضيرات الفعلية لتصفيات أمم أفريقيا.

يذكر أن المنتخب الليبي حافظ على مركزه في تصنيف الفيفا عن شهر سبتمبر الجاري وهو المركز الأول بعد المائة عالميا برصيد 1215 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك