تأهل المريخ والتطواني لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا
تأهل المريخ والتطواني لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقياتأهل المريخ والتطواني لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

تأهل المريخ والتطواني لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

صعد المريخ السوداني إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما عوض تأخره 0-2 أمام أزام التنزاني في مباراة الذهاب، بفوزه اليوم بثلاثية بيضاء في لقاء الإياب الذي جرى بملعبه.

وسجل بكري المدينة الهدف الأول للمريخ في الدقيقة 12، قبل أن يهدر المحترف الغاني أوجستين أوكرا ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 48.

وكثف المريخ من هجماته خلال الوقت المتبقي من المباراة ليحرز هدفين في الوقت القاتل عن طريق أحمد عبدالله ضفر والكيني الان وانجا في الدقيقتين 85 و90.

ويلعب المريخ في الدور المقبل مع فريق كابوسكورب الأنجولي الذي تغلب 1-0 على ضيفه ليديا البوروندي، ليصعد إلى الدور المقبل بعدما تعادل الفريقان سلبيا في لقاء الذهاب.

كما صعد المغرب التطواني المغربي لدور الـ32 بفوزه الكبير والمستحق 3-0 على ضيفه أولمبيك دي باماكو المالي، الذي سبق له الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ليفوز الفريق المغربي 3-2 في مجموع المباراتين.

وتقدم محسن ياجور لمصلحة المغرب التطواني في الدقيقة 12، فيما أضاف زميلاه محمد ابرهون وزوهير نعيم الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 26 و78.

ويواجه المغرب التطواني في الدور المقبل مع كانو بيلارز النيجيري الذي كرر تفوقه على فريق الملكية بطل جنوب السودان بعدما تغلب عليه 3-0 ليفوز في مجموع المباراتين بخماسية بيضاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com