إدارة ريال مدريد تفضل رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز إلى هذا النادي
إدارة ريال مدريد تفضل رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز إلى هذا الناديإدارة ريال مدريد تفضل رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز إلى هذا النادي

إدارة ريال مدريد تفضل رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز إلى هذا النادي

ذكر موقع "ديفنسا سنترال" أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تفضل وجهة محددة للكولومبي جيمس رودريغيز التي تشير عدة تقارير لرحيله عن الفريق، الصيف المقبل، بعد فشله في إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وعدم مشاركته بشكل كبير خلال الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فإن إدارة ريال مدريد ترغب بتجديد وسط الملعب في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش في العمر، وعدم الاقتناع بمردود النجم الكولومبي، وتضع الإسباني فابيان رويز نجم نابولي كهدف رئيس لضمه.

كما يهتم ريال مدريد بالمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي نجم دفاع نابولي، وهما الصفقتان اللتان يطلب فيهما الفريق الإيطالي مبالغ كبيرة.

وتأمل إدارة ريال مدريد أن يخفف النجم الكولومبي جيمس رودريغيز من ثمن صفقة فابيان رويز أو كوليبالي في حال موافقته على الرحيل إلى نابولي الذي يبقى مهمًا بخدماته.

وحاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي السابق وإيفرتون الحالي، ضم النجم الكولومبي خلال الصيف، ووضعه كأولوية، لكن مشاكل حقوق الصور للنجم الكولومبي، وعدم اتفاق الفريقين النهائي، كلها حالت دون إتمام الصفقة.

ولا يزال نابولي يأمل بضم جيمس رودريغيز، لكن الأمر يحتاج لاتفاق حول المسائل التجارية معه، ويرغب ريال مدريد برحيله للفريق الإيطالي لاستخدامه بحسم إحدى الصفقتين اللتين يرغب بضمهما، خاصة الإسباني فابيان رويز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com