العكايشي يقود الترجي لدور 16 في كأس تونس – إرم نيوز‬‎

العكايشي يقود الترجي لدور 16 في كأس تونس

العكايشي يقود الترجي لدور 16 في كأس تونس

عاد أحمد العكايشي لتشكيلة الترجي بعد فشل انتقاله للدوري التركي، ليقود فريقه للفوز 3-1 على منزل بوزلفة المنتمي للدرجة الثالثة وبلوغ دور 32 من كأس تونس لكرة القدم اليوم السبت.

واحتاج العكايشي، الذي تعثرت صفقة انتقاله لكونيا سبور التركي قبيل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، لشوط كامل من المباراة التي أقيمت في دور 32 ليضع الترجي في المقدمة.

وأضاف معز عبود الهدف الثاني بعد ساعة من اللعب، ثم قلص أنيس الرحايمي الفارق لمنزل بوزلفة، قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

لكن العكايشي أضاف هدفا آخر بعدها بدقيقة واحدة، ليؤكد أهميته في تشكيلة الفريق الحاصل على 13 لقبا في كأس تونس وهو رقم قياسي.

وقال مدربه البرتغالي جوزيه دي مورايس ”رغم التغييرات الكثيرة في تشكيلة الفريق حققنا انتصارا مستحقا أكد أن الترجي يملك الامكانيات عديدة.“

ودفع دي مورايس بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين في مواجهة منافس لعب بتنظيم جيد وصمد حتى نهاية الشوط الثاني، قبل أن تهتز شباكه عن طريق البديل العكايشي.

وعزز لاعب الوسط الشاب عبود تقدم الترجي لكن فريق منزل بوزلفة الطامح نجح في تقليص الفارق قبل دقيقة من النهاية لكن اندفاعه المتهور للهجوم كلفه قبول هدف قاتل بعد دقيقة.

وسجل سليم بالرابح هدفا قبل سبع دقائق من النهاية ليقود شبيبة سكرة لانتزاع التأهل لدور الستة عشر بالفوز على ضيفه نجم بني خلاد 1-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com