الخور يتعادل مع قطر والخريطيات يهزم أم صلال

حسن عبد الفتاح أحرز هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الخريطيات لتعديل تأخره الى انتصار 2-1 على مضيفه أم صلال.

سجل البديل البرازيلي ماديسون هدفا قبل دقيقتين من النهاية ليقود فريقه الخور للتعادل 1-1 مع ضيفه قطر في دوري النجوم لكرة القدم اليوم الجمعة.

وكان قطر الأكثر خطورة على ملعب منافسه في الشوط الأول لكنه أخفق في ترجمة هذه السيطرة الى أهداف. لكن فضل عمر وضع قطر في المقدمة في الدقيقة 63 بينما نجح الخور في العودة الى أجواء اللقاء في آخر 20 دقيقة وتكللت جهوده بهدف التعادل في الدقيقة 88.

ورفع قطر رصيده الى 31 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن الجيش الثالث الذي سيواجه الاهلي غدا السبت في ختام الجولة الثامنة عشرة بينما وصل الخور الى النقطة 22 في المركز الثامن مؤقتا.

وأحرز حسن عبد الفتاح هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الخريطيات لتعديل تأخره الى انتصار 2-1 على مضيفه أم صلال.

وضع الفرنسي جيريمي الياديير أم صلال في المقدمة في الدقيقة الثامنة لكن الخريطيات ادرك التعادل بركلة جزاء سجلها محمود سعد في الدقيقة 62.

وحسم عبد الفتاح النتيجة في الوقت القاتل ليصعد الخريطيات مؤقتا الى المركز السابع برصيد 22 نقطة بينما بقي أم صلال خامسا برصيد 26 نقطة.

وكان الاسباني شيكو فلوريس سجل هدفا بضربة رأس قوية في الشوط الأول ليقود لخويا حامل اللقب للفوز على ضيفه الشمال 1-صفر والعودة مؤقتا الى صدارة دوري نجوم قطر أمس الخميس.

ورفع لخويا رصيده الى 42 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن السد الثاني الذي سيواجه العربي غدا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com