”طعنة“ في ظهر اليمن! – إرم نيوز‬‎

”طعنة“ في ظهر اليمن!

”طعنة“ في ظهر اليمن!

المصدر: إرم ـ محمد عطاالله

فقدت اليمن آخر أمل لها في استعداد جيد لتصفيات أوليمبياد ريو دي جانيرو، والمواجهة التي ستجمع المنتخب الأول بباكستان في تمهيدي تصفيات كأس العالم 2018.

وخرج الصقر من الدوري التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي، أمام الحد البحريني بعد مواجهة حافلة بالاثارة، فقدت الجماهير اليمنية القدرة على متابعتها حيث لم تنقل تلفزيونيا.

وكان تأهل الصقر سيرفع كثيرا عن كاهل المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، في تأهيل اللاعبين لفترة حاسمة في عمر الكرة اليمنية، حيث كانت تلك المشاركة الرسمية الوحيدة لناد يمني خلال تلك المرحلة.

وتوقف الدوري اليمني منذ انقلاب الحوثي على الرئيس اليمني، وبالتالي انتهت كرة القدم اليمنية محليا، ولم يعد هناك أمل لاستئناف النشاط خلال وقت قريب.

لذلك، يعد خروج الصقر، طعنة حقيقية في ظهر اليمن سواء على مستوى المنتخب الأول أو الأوليمبي فكلاهما مقبل على تصفيات هامة للغاية.

الامكانات المالية الضعيفة لم تسمح بعمل معسكر خارجي للمنتخب الأول اكتفى بالاستعداد في صنعاء، ويبحث حاليا عن معسكر جديد ومواجهات ودية قوية.

يذكر أن مواجهة باكستان تأتي في ظروف بالغة الصعوبة بسبب إصابة عدد من اللاعبين الدوليين، بخلاف ظروف الاستعداد المريرة التي يمر بها الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com