صور.. أجمل “فنانات” كرة القدم حول العالم

كثيرة هي حالات ارتباط نجوم كرة القدم بنجمات السينما أو عارضات الأزياء وسيدات المجتمع، بطبيعة الحال لاعبو الكرة هم الأغنى والأكثر شعبية وبالتالي اندفاع النساء ناحيتهم يكون كبيراً.

ارتباط لاعب كرة قدم بفنانة في كل بلاد العالم يكون صيداً ثميناً لوسائل الإعلام فلا يوجد ما يشغل بال الناس ويحبون متابعته أكثر من أسرار النجوم.

في التقرير التالي نعرض نماذج لأبرز العلاقات التي جمعت نجوم الكرة بالفنانات:

ـ رونالدو وكيم كرديشيان

لاعب ريال مدريد ارتبط لفترة قليلة جداً بالبريطانية كيم كرديشيان نجمة تلفزيون الواقع، إلا أن قصر مدة العلاقة التي امتدت فقط لعدة أيام لم تمنحها من كانت تستحقه على صدر أغلفة الجرائد والمجلات.

ـ رونالدو وايرينا تشايك

الروسية الجميلة استغلت صداقتها بالدون البرتغالي الأفضل في العالم كما يجب، كل يوم تحقق نجاحاً كبيراً في عملها كعارضة أزياء، وهاهي تنتقل لعالم التمثيل بمشاركة المصارع الكبير ذا روك فيلم سينمائي اسمه “هركليز”.

ـ عماد متعب ويارا نعوم

مهاجم الأهلي ارتبط بعارضة الأزياء والممثلة الجميلة في زيجة هي الأشهر في الوسط الرياضي المصري، يارا ضاعفت من شهرتها بالارتباط بمتعب الذي عانى من ملاحقة إعلامية غير مسبوقة عقب إعلانه الارتباط بملكة جمال مصر السابقة.

ـ محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي

حارس مرمى الزمالك السابق وإنبي الحالي ارتبط بالممثلة خفيفة الظل قبل عدة سنوات وأنجبا أدهم، ابتعاد منصف عن الزمالك جنبه ملاحقة إعلامية كانت ستؤثر عليه بسبب هذه الزيجة.

ـ نيمار وبرونا ماركيزين

لاعب برشلونة الإسباني يرتبط بفتاة برازيلة تعمل في مجال التمثيل وعروض الأزياء هي برونا ماركيزيو، علاقة مهاجم المنتخب البرازيلي بصديقته متوترة للغاية خلال هذه المرحلة بسبب ابتعاد المسافة بينهما حيث يقيم في إسبانيا فيما ظلت هي في البرازيل حيث عملها، ترددت أنباء أخيرة عن نهاية علاقتهما بسبب خيانتها له مع ممثل برازيلي.