السد يهزم أم صلال برباعية والأهلي ينتصر من جديد

الأبيض سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها وقدم عرضا هجوميا جيدا، ليثبت حسن جاهزيته لمواجهة الوحدة يوم الثلاثاء المقبل بأبو ظبي.

حقق السد فوزا كبيرا على أم صلال 4/1 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة 17 من دوري نجوم قطر ليواصل السيد ملاحقته للخويا المتصدر.

سيطر السد على مجريات المباراة منذ بدايتها وقدم عرضا هجوميا جيدا، ليثبت حسن جاهزيته لمواجهة الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل بأبو ظبي ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، في حين لم يقدم أم صلال العرض المنتظر منه ، وكان لخط الدفاع مسؤولية كبيرة في هذه الخسارة.

وسجل رباعية السد كل من خلفان ابراهيم خلفان في الدقيقتين 14 و34 وحسن الهيدوس في الدقيقة 49 ونذير بلحاج في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في حين سجل هدف أم صلال الوحيد المحترف التركي تونكاي في الدقيقة 86 ليتجمد رصيده عند 26 نقطة.

وفي مباراة اخرى ،استعاد الاهلي نغمة الانتصارات ووضع حدا لمسلسل نتائجه السلبية بعد فوزه على الغرافة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة ذاتها في لقاء اتسم بحضور جماهيري متميز.

وظهر الاهلي بشكل جيد على مدار شوطي اللقاء ، وفرض سيطرته على المباراة وفي المقابل ظهر الغرافة بعيدا عن مستواه المعهود ، ولم يقدم ما يشفع له بالخروج بنتيجة ايجابية.

وجاءت ثلاثية الأهلي عن طريق الان ديوكو في الدقيقة 10 وكابانجو في الدقيقة 36 ومشعل عبد الله في الدقيقة 50 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في حين تجمد رصيد الغرافة عند 22 نقطة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com