أندية عربية تتفاوض مع ”مورينيهو أفريقيا“

أندية عربية تتفاوض مع ”مورينيهو أفريقيا“

المصدر: إرم ـ عمر محمد

قال المدير الفني البرتغالي باولو دوراتي، أحد المرشحين لتدريب المنتخب السنغالي خلفاً للفرنسي آلان جيريس أنه في البرتغال حالياً، وأنه يملك عروض من منطقة الخليج العربي من أندية قطرية وإماراتية وسعودية لكنه أوضح أن الأولوية ستكون للمنتخب الأفريقي في حال موافقة الاتحاد السنغالي على طلباته التي سيتقددم بها إليهم اليوم الخميس.

وقال دوراتي، الملقب بـ ”مورينيهو أفريقيا“ بسبب نجاحاته في القارة السمراء في تصريحات نقلتها صحيفة ”africatopsports“ أن أي مدرب يرغب في تدريب منتخب قوي مثل السنغال لكنه حتى الآن لم يوقع عقود معهم متحدثاً عن نفسه قائلاً :“ أنا ملم تماماً بكرة القدم الأفريقية وأعرف طبيعة اللاعب الأفريقي وعقليه .. اللاعبون السنغاليون لديهم إمكانيات ضخمة مثل المنتخب الإيفواري ”.

وكان تقرير الصحيفة الناطقة باللغة الفرنسية يتحدث عن المدربين المرشحين لتدريب السنغال، وهما البرتغالي دوراتي والفرنسي ميشيل دوساييه مدرب منتخب غينيا السابق.

يذكر أن الفرنسي جيريس المدير الفني للمتتخب السنغالي، أعلن رحيله رسميًا عن أسود التيرانجا، بسبب نهاية العقد المبرم بينه وبين الاتحاد السنغالي لكرة القدم، قاطعًا الطريق حول إمكانية تجديد هذا العقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com