تحديد موعد استكمال مباراة العربي والسالمية بكأس الأمير

تحديد موعد استكمال مباراة العربي والسالمية بكأس الأمير

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استكمال الدقائق المتبقية من لقاء العربي والسالمية بنصف نهائي كأس الأمير الخميس، بعد إنهائها لانقطاع التيار الكهربي بملعب محمد الحمد (شمال).

وحسب تغريدة على الصفحة الرسمي للاتحاد الكويتي (تويتر)، أصدر الاتحاد الكروي بيانا أكد خلاله أنه تم إلغاء المباراة بعد أن انتظر الحكم المدة القانونية لعودة التيار الكهربي وهي 45 دقيقة، فاضطر الحكم إلى إنهاء اللقاء.

وأضاف البيان أنه ”اعمالا لنص المادة 36 من لائحة المسابقات فقد تقرر استكمال الوقت المتبقي من المباراة، وهو 43 دقيقة من الشوط الثاني، بالحالة التي كانت عليها من قبل الحكم باعتماد حالات الطرد والإنذار الموقعة على اللاعبين، والتبديلات التي تم إجراؤها“.

وانقطع التيار الكهربي مع بداية الشوط الثاني للمباراة، وكان نادي السالمية متقدما بهدف دون رد، سجله جمعة سعيد في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.

وشهدت أجزاء واسعة من الكويت، مساء اليوم ، انقطاعا نادرا للكهرباء بسبب عطل فني، الأمر الذي ذكر مواطنون بأجواء غزو الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين لبلادهم عام 1990، فيما بدأت الكهرباء تعود لبعض المناطق تدريجيا في وقت لاحق.

وأكدت وزارة الكهرباء والماء الكويتية في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية أن عطلا فنيا (لم توضح طبيعته) في إحدى المحطات الرئيسية أدى إلى عمل أجهزة الحماية التي فصلت التيار الكهربائي احترازيا حماية للشبكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com