أسوأ 6 نجوم في أمم إفريقيا 2015

أسوأ 6 نجوم في أمم إفريقيا 2015

المصدر: إرم - من رابح العربي

لم يكن ”كان“ غينيا الإستوائية الذي أسدل الستار عليه الأحد، عند مستوى تطلعات عشاق المستديرة في العالم، سواء من حيث التنظيم أو من المستوى، لاسيما أن الجميع كان ينتظر العروض الكروية من قبل نجوم المنتخبات الإفريقية.

شبكة إرم الإخبارية ترصد 6 نجوم خيبت الظنون في كأس أمم إفريقيا.

1 – ياسين براهيمي

لم يظهر ياسين براهيمي نجم المنتخب الوطني الجزائري بالمستوى الذي كان ينتظره الجميع في ”الكان“، حيث خيب ظن العرب والجزائريين بأدائه المتواضع جداً، لعدم تأقلمه.

2 – سفيان فيغولي

من جهته، كان سفيان فيغولي، صانع ألعاب فالنسيا الإسباني ظلاً لنفسه خلال المباريات التي شارك فيها مع منتخب الجزائر، رغم أنه سبق له أن شارك في ”كان“ 2013 في عهد البوسني وحيد خاليلوزيتش.

3 – وهبي الخزري

انتظرت الجماهير التونسية كثيراً من نجم منتخبها وهبي الخزري، لكنه ظهر بمستوى باهت عكس الذي يظهره مع ناديه بوردو في الدوري الفرنسي.

4 – جوناثان بيترويبا

من بين اللاعبين الذين لم يكونوا عند مستوى التطلعات، جونثان بيترويبا، لاعب بوركينا فاسو، الذي فشل في إسعاد الجماهير البوركينية في ”كان“ 2015، بعد إقصاء منتخب بلادهم في الدور الأول.

5 – بيير إيميريك أوباميانغ

لم يقدم نجم المنتخب الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، ما كان منتظرا منه، وأقصي مع منتخب بلاده في الدور الأول، على الرغم من أنه لم يلعب كثيراً.

6 – موسى سو

المنتخب السنغالي خرج من الدور الأول، حيث كان يعلق آمالاً على نجومه لكي يتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، لكن تلك النجوم لم تكن في المستوى ومن بينهم المهاجم موسى سو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com