الكوكب المراكشي يزيد وضع القنيطري صعوبة في الدوري المغربي

القنيطري بطل المغرب أربع مرات يحاول إدراك التعادل خلال الشوط الثاني وخاصة في آخر 15 دقيقة لكن محاولاته باءت بالفشل في ظل تألق الحارس علي المحمدي.

الرباط – استعاد الكوكب المراكشي توازنه سريعاً وعاد بالفوز من الملعب البلدي بالقنيطرة بنتيجة 1-0 على حساب مضيفه النادي القنيطري اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وجاء هدف الكوكب والمباراة الوحيد في الدقيقة 32 من خلال متابعة جيدة من سفيان العلودي لعرضية جمال برارو إثر هجمة مرتدة سريعة.

وحقق الكوكب المراكشي فوزه التاسع هذا الموسم وجاء عقب خسارته في الجولة السابقة بملعبه أمام أولمبيك خريبكة ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني مشدداً الخناق على الوداد البيضاوي المتصدر الذي سيلعب في وقت لاحق اليوم بملعبه أمام الاتحاد الزموري للخميسات.

في المقابل تعرض النادي القنيطري لهزيمته العاشرة والرابعة على التوالي ليتراجع إلى المركز الثالث عشر بعد تجمد رصيده عند 18 نقطة.

وحاول القنيطري بطل المغرب أربع مرات إدراك التعادل خلال الشوط الثاني وخاصة في آخر 15 دقيقة لكن محاولاته باءت بالفشل في ظل تألق الحارس علي المحمدي و تسرع لاعبي الفريق صاحب الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com